رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نصف نهائي إفريقيا

09:21 م | السبت 19 يونيو 2021
موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نصف نهائي إفريقيا

الأهلي والترجي

يقدم «الوطن سبورت» لمتابعيه موعد مباراة الأهلي والترجي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تحدد إقامة المباراة يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب «السلام وي الأهلي» في مباراة مرتقبة بين الطرفين، خاصة وأن الأحمر نجح في الفوز بهدف دون رد على الترجي عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة رائعة من أليو ديانج أحد أفضل لاعبي القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وواصل محمد شريف التألق رفقة القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بحضور 5 آلاف مشجع، بعدما حضر أكثر من 5 آلاف مشجع بملعب رادس لصالح نادي الترجي، وتسببوا في أعمال شغب وتشاجر مع الأمن التونسي وأصروا على حضور المباراة بعدد أكبر مما حدد الاتحاد الإفريقي، والذي أقر بحضور 5 آلاف مشجع فقط بسبب فيروس كورونا، إلا أن الجماهير التونسية حضرت بأكثر من العدد المسموح به.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة.. في تمام التاسعة

ونجح الأهلي في تحقيق الهدف المطلوب بتسجيل هدف بمرمى الترجي، خاصة وأنه نجح في إرباك حسابات معين الشعباني المدير الفني للترجي قبل مباراة العودة.

الأهلي والترجي

موعد مباراة الترجي والأهلي بعد فوز الأحمر بهدف

ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في مباراة سيطر فيها الأحمر على المباراة وبالتحديد خلال الشوط الثاني الذي كان قد يسجل فيه لاعبي الأهلي أكثر من هدف، إلا أن التوفيق لم يحالف الأحمر، خاصة وأن علي معلول كاد أن يسجل هدفا في الثواني الأخيرة، إلا أن الحكم احتسب الكرة تسلل.

مباراة الأهلي والترجي شهد العديد من الأمور المثيرة خلال أحداث المباراة، في ظل اشتباك جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي بالأمن خلال أحداث المباراة، إضافة إلي دخول عدد من لاعبي الفريق فى حالة إغماء، بسبب قيام الأمن التونسي بإلقاء قنابل مسيلة للدموع على الجماهير.