رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالمنعم: أكرم توفيق فاجأني.. ويجب الحذر من الترجي في العودة

11:34 ص | الأحد 20 يونيو 2021
عبدالمنعم: أكرم توفيق فاجأني.. ويجب الحذر من الترجي في العودة

أكرم توفيق في مباراة الأهلي والترجي

تحدث شريف عبدالمنعم، لاعب الأهلي السابق، عن عناصر تفوق الأهلي على فريق الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أمس السبت بملعب حمادي العقربي برادس، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر، بهدف دون مقابل، أحرزه محمد شريف، مهاجم الفريق، بعدما تلقى تمريرة من المالي أليو ديانج، ليضع المارد الأحمر قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويقترب من تحقيق حلم اللقب العاشر له في منافسات تلك البطولة التي يحمل رقمها القياسي بتسعة ألقاب. 

وقال شريف عبد المنعم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عبر برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «أكرم توفيق قدّم مستوى رائع وكان مفاجأة بالنسبة لي ويستحق لقب رجل المباراة بكل جدارة».

لاعب الأهلي السابق يشيد بما قدمه محمد شريف

وأكد «عبدالمنعم» أن محمد شريف مهاجم الأهلي، كان يقوم بتحركات بشكل إيجابي خلال اللقاء، وأثبت أنه لاعب من طراز كبير.

       محمد شريف يسجل هدف الأهلي في مرمى الترجي

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق، أن التونسي علي معلول، عاد لأول مرة منذ فترة وقدم أداء متوازنا، مشيرا إلى أنه شعر بقلق بسبب الأحداث التي سبقت المباراة وتسبب في تأجيلها لمدة ساعة.

شريف عبدالمنعم كان يخشى على الأهلي بسبب الأحداث قبل المباراة

وأوضح شريف عبدالمنعم، أنه خشي أن يقل تركيز اللاعبين أو يتشتت بسبب تأخر المباراة والتوتر الذي حدث، لكن لاعبي الأهلي أعادوا اكتشاف أنفسهم وعرفوا كيف يحققون الانتصار وسيطروا على الملعب تماما.

                            الأهلي والترجي

 

وحذّر «عبدالمنعم» من فريق الترجي، مؤكدا أنه سيجيء إلى القاهرة وهو لا يملك شيئا يخسره، موضحا أن الأهلي كان قادر على الفوز بثلاثة أو أربعة أهداف لإنهاء الأمور، لكن نتيجة مباراة الذهاب بالفوز بهدف دون مقابل تعني أن المباراة مازالت في الملعب.

وأشار شريف عبدالمنعم، إلى أنه من المنطقي بمستوى الأمس ودور الجمهور الذي سيحضر من أجل تحفيز اللاعبين فقط دون التعرض للمنافس، أن يكون الأهلي أقرب للتأهل إلى المباراة النهائية.