رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شكوى من أولياء الأمور ضد جهاز كرة الماء بالزمالك «مستندات»

12:53 م | الأحد 20 يونيو 2021
شكوى من أولياء الأمور ضد جهاز كرة الماء بالزمالك «مستندات»

شكوي من اولياء الأمور  ضد جهاز كرة الماء بالزمالك

تقدم  عددا من أولياء الأمور  داخل نادي الزمالك بشكوي رسمية إلى اللجنة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب ضد  جهاز  كرة  الماء  بالنادي، مطالبين بإقالة الجهاز وتعيين آخرين خلال الفترة المقبلة.

وجاء  نص الشكوى التي حصل عليها «الوطن سبورت» كالتالي:

«لقد نما إلى علمنا أن إدارة النشاط الرياضي بالزمالك لم تتمكن من تغيير الجهاز الفني لكرة الماء، وذلك يسبب مشاكل كثيرة لنا كأولياء امور، لأن هذا الجهاز تسبب في انهيار قطاع كرة الماء بنادي الزمالك».

وتابعت الشكوى: «تقدمنا بكثير من الشكاوي، ولم نتلق ردا من أحد، علما بأن هذا الجهاز لا يعمل سوى لشخص بعينه في الانتخابات، نرجو من حضراتكم اتخاذ اللازم وتعيين جهاز يليق باسم نادي الزمالك».

شكوى من أولياء الأمور ضد جهاز كرة الماء بالزمالك

ومؤخرا فاز فريق 2006 لكرة الماء بنادي الزمالك، على نظيره نادي 6 أكتوبر بالجولة الثانية من بطولة الدوري، بـ 10 أهداف مقابل هدفين.

وأقيمت المباراة على حمامات السباحة بنادي الزهور، حيث أن الفريق الأبيض فاز بالجولة الأولى على نادي الزهور بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويقود الفريق هانى صدقي المدير الفني، باهر سيد مدربا، ومحمود البشه المدير الإداري.

لجنة جديدة تدير نادي الزمالك

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤخرا تشكيل لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك الفترة المقبلة لحين إجراء انتخابات جديدة، وتطبيقا للائحة الاسترشادية المنظمة للعمل داخل النادي في الوقت الحالي، بعد بطلان اللائحة الخاصة بالنادي في وقت سابق.

حسين لبيب

ويترأس لجنة إدارة الزمالك الحالية حسين لبيب، وتضم محمد الإتربي في منصب نائب الرئيس، وعضوية كلا من: حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه، وهاني برزي.

كما ضمت اللجنة حسين السمري في منصب المدير التنفيذي، وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.