رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجدد عقد الونش حتى 2025 «صور»

05:29 م | الأحد 20 يونيو 2021
الزمالك يجدد عقد الونش حتى 2025 «صور»

الزمالك يجدد عقد الونش حتى 2025

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ3 سنوات قادمة حتى عام 2025، كما وقع الونش على عقد إعلاني مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

الزمالك يجدد عقد الونش حتى 2025

جاء توقيع الونش، في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد. 

الونش يجدد للزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، الموافق الثاني والعشرين من يونيو، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

الونش يحمل قميص الزمالك بعد التجديد

ويسعى فريق الزمالك إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد أن نجح في الفوز على أسوان  بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من لقاء الزمالك ومصر للمقاصة، فريق أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

جنش أساسيا أمام المقاصة وعواد خارج الحسابات

ويعتزم الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الإطاحة بمحمد عواد حارس مرمي الفريق من التشكيل الأساسي أمام مصر المقاصة في بطولة كأس مصر.

وأكد مصدر داخل بالجهاز الفني بنادي الزمالك، أن ما تردد حول أن محمد عواد تسبب في أزمة قبل مباراة أسوان ليس صحيحا، ولو كانت هناك نية لاستبعاده فلماذا تم ضمه من البداية للقائمة.

وأوضح أن جنش حارس مرمى الفريق شارك أساسيا في مباراة أسوان وقدم أداء مميزا، وبالتالي استقر الفرنسي باتريس كارتيرون على أن يكون جنش هو الحارس الأساسي أمام مصر المقاصة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يمتلك بين صفوفه، ثلاثة حراس مميزين وهم، محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود عبدالرحيم جنش، بجانب محمد صبحي الحارس الشاب والمعار إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري