رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثلاثية سموحة تدفع إكرامي لمشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء من دكة البدلاء

10:39 م | الأحد 20 يونيو 2021
ثلاثية سموحة تدفع إكرامي لمشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء من دكة البدلاء

شريف إكرامي حارس بيراميدز

دفع رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، بأحمد الشناوي في حراسة المرمى أمام الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، مفضلًا جلوس شريف إكرامي الحارس الأساسي  على دكة البدلاء، نتيجة الخسارة بثلاثية نظيفة أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري، والتي شارك بها إكرامي أساسيًا.

وفاض الكيل بالمدرب الأرجنتيني من النتائج السلبية لفريق بيراميدز مؤخرًا، بالإضافة إلى الأخطاء الكارثية لشريف إكرامي المتكررة منذ قدومه في بداية الموسم الجاري، ليقرر الاعتماد على الحارس أحمد الشناوي، أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي بينما شاهده إكرامي من على الدكة.

ثلاثية سموحة في شباك بيراميدز

وكان بيراميدز قد تلقى هزيمة أمام الرجاء بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بذهاب الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بالمغرب، وتسبب حينها شريف إكرامي في خطأ فادح كلف فريقه الهدف الأول أمام الفريق المغربي، قبل أن يعود الرجاء وينتصر إيابا بثلاثية نظيفة.

كما انتصر سيراميكا كليوباترا على بيراميدز في الجولة الـ21 بالدوري المصري بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي في الموسم الأول لفريق سيراميكا الصاعد من الدرجة الثانية.

أخطاء شريف إكرامي كلفت فريقه العديد من الأهداف هذا الموسم، على غرار هدف أنيمبا في شباك الفريق السماوي في ربع نهائي الكونفدرالية.

وفي مباراة الإياب أمام أنيمبا دفع أروابارينا بأحمد الشناوي في حراسة المرمى، قبل أن يغادر المباراة بسبب الإصابة، وحل بدلا منه شريف إكرامي ليلتقى الأخير هدفا فور نزوله من الفريق النيجيري.