رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر

12:09 ص | الإثنين 21 يونيو 2021
موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر

تقام في الساعة السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء 22 -6-2021، مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في اللقاء المقرر له على ملعب ستاد السويس الجديد، في إطار مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر، في اللقاء المنتظر له متابعة جماهيرية كبيرة لذا يقدم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر.

فرحة لاعبو الزمالك 

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر، حيث يقام اللقاء في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد السويس الجديد.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر.. ترقب الجماهير 

وتترقب جماهير نادي الزمالك، موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر، في ظل رغبتها في متابعة فريقها في بطولة كأس مصر، لا سيما أن الفريق الأبيض أصبح ليس أمامه سوى التتويج ببطولة كأس مصر أو الدوري، حتى لا يخرج الفريق من الموسم الحالي، خالي الوفاض.

 

مصر المقاصة 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في بطولة كأس مصر

وتذاع مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، على قناة أون تايم سبورتس 1».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.