رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب عن سفره إلى أوروبا لإجراء فحوصات طبية: بإذن الله خير

10:33 ص | الإثنين 21 يونيو 2021
عماد متعب عن سفره إلى أوروبا لإجراء فحوصات طبية: بإذن الله خير

عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلى الأسبق

أكد عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلى الأسبق أنه سيسافر إلى أوروبا خلال الفترة المقبلة من أجل الخضوع لبعض الفحصوات الطبية من أجل الاطمئنان على صحته، بعد الوعكة التي تعرض لها خلال الفترة السابقة، موضحا أنه ينتظر انتهاء تفشي فيروس كورونا المستجد لكي يسافر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته.

عماد متعب: باذن الله تكون الامور بخير

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية: بإذن الله تكون الأمور بخير، أرغب في السفر لأوروبا في رحلة علاجية بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

وفي وقت سابق، أعلن عماد متعب عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خضوعه إلى عملية جراحية.

عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق

عماد متعب: خضعت لعملية جراحية منذ أيام

وجاء نص تدوينة عماد متعب في وقت سابق عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": خضعت لعملية جراحية منذ أيام تمنعني من الالتقاء بكم عبر شاشتكم المفضلة ontime sports في استوديو القمة.. بالتوفيق لكل نجوم الاستوديو.. ويارب قمة تليق بالناديين الكبيرين.. وكل عام والشعب المصري كله بخير.

وحول فوز الأهلى على الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبي برادس قال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية: الأهلى قدم مباراة كبيرة وموسيماني نجح في إدارة المباراة بشكل صحيح وخطف الفوز من الترجي التونسي.

وكشف عماد متعب أن محمد شريف مركزه الأساسي جناح وليس مهاجما، موضحا أنه لعب في مركزه كجناح من قبل، مشيرا إلى أنه قدم عدد من النصائح لمحمد شريف من قبل في اتصالات هاتفية، وأبلغه أن يتدرب على اللعب بالرأس لتطوير نفسه.