رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب يدير مباراة بالقسم الثالث على «لودر».. ويتأهل للدرجة الثانية

11:30 ص | الإثنين 21 يونيو 2021
مدرب يدير مباراة بالقسم الثالث على «لودر».. ويتأهل للدرجة الثانية

مصطفى مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز يظهر على لودر

في واقعة غريبة بدوري الدرجة الثالثة، ظهر مصطفى مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز في مباراة فريقه أمام عمال المنصورة واقفا على "لودر"، من أجل إدارة مباراة فريقه وتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء المباراة، خصوصا أن هذه المباراة كان لها أهمية كبيرة في دوري القسم الثالث، واستطاع قيادة فريقه للفوز على عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة، ليتأهل فريق بايونيرز لدوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.

فريق بايونيرز يتأهل لدوري الدرجة الثانية لأول مرة 

واستعان مصطفى مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز بـ "لودر" للوقوف على الصندوق الخاص به بسبب عدم استطاعته حضور المباراة داخل الملعب، لإيقافه بسبب مباراة سابقة، من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

جاء ذلك بناء على موافقة من مجلس إدارة نادي بايونيرز الذي أبلغ المدرب قبل المباراة بتوفير لودر لتوجيه اللاعبين من خارج أسوار الملعب، نظرا لأهمية المباراة التي ستكون بوابة للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد.

150 ألف جنيه مكافآة لفريق بايونيرز بعد التأهل لدوري الدرجة الثانية

ويعبتر مصطفى مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز من المدربين المعروفين في دوري الدرجة الثانية والثالثة، حيث استطاع من قبل قيادة فريق دكرنس للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية عن مجموعة الدقهلية.

كما استطاع قيادة فريق بايونيرز للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.

ومن المنتظر أن يصرف الاتحاد المصري لكرة القدم مكافأة قدرها 150 ألف جنيه لفريق بايونيرز صاحب المركز الأول في مجموعته، وفقا للائحة مسابقات القسم الثالث  بالاتحاد المصري لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن مصطفى مرعي سبق ولعب في فريق المقاولون العرب، وكان من أبرز اللاعبين المتواجدين في قلعة ذئاب الجبل.