رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة في سوق الانتقالات.. ميسي يحسم مصيره وصفقة سوبر تقترب

11:09 ص | الإثنين 21 يونيو 2021
أخبار برشلونة في سوق الانتقالات.. ميسي يحسم مصيره وصفقة سوبر تقترب

ميسي يختار البقاء في برشلونة

مع اقتراب الميركاتو الصيفي، تبقى أخبار برشلونة في سوق الانتقالات هي الأبرز تداولاً في أوروبا، في ظل رغبة النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، فضلاً عن الملف الأهم على مائدة إدارة جوان لابورتا، وهي تجديد عقد أسطورة الفريق وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أخبار برشلونة سوق الانتقالات.. ميسي يستقر على البقاء

وحدد «البرغوث الأرجنتيني» مصيره بشكل نهائي، حيث أصبح على وشك تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية يونيو الجاري، بحسب تصريحات مصدر مقرب من اللاعب لصحيفة «The Athletic»، حيث أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن قلعة كامب نو.

على الجانب الآخر، أصبح الألماني روبن جوسينس لاعب أتلانتا الإيطالي على أعتاب برشلونة، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الكتالوني، في ظل تألق اللاعب رفقة ناديه في الموسم الماضي، ومنتخب بلاده خلال بطولة أمم أوروبا «يورو 2020» المقامة حاليا.

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن جوسينس أصبح على رأس الأسماء المطلوبة لدى برشلونة، مضيفة: «هناك تحركات جدية من طرف مسؤولي برشلونة من أجل ضم اللاعب في الموسم الجديد».

جوسينس أبرز أخبار صفقات برشلونة في سوق الانتقالات

أتلانتا يحدد 35 مليون يورو للاستغناء عن جوسينس لصالح برشلونة

وكشفت تقارير صحفية ألمانية عن تحديد إدارة نادي أتلانتا لمبلغ 35 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ26 عاما، والذي ينتهي عقده مع ناديه الإيطالي في صيف 2023.

وقد تسهل العلاقة التي تجمع رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني، وجوسينس صاحب الجنسية المزدوجة، حيث أنه من أب هولندي وأم ألمانية، المهمة بشكل كبير، حيث حاول المدرب الهولندي إقناع اللاعب باللعب للطواحين في وقتٍ سابق، قبل أن يقرر اللاعب تمثيل الماكينات الألمانية.

وكان برشلونة ضم عدداً من الصفقات المميزة حتى الآن وهي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وإيمرسون رويل أباريسيدو وممفيس ديباي.