رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الإفريقي يحدد موعد سوبر اليد بين الزمالك والنجم الساحلي

05:01 م | الثلاثاء 22 يونيو 2021
الاتحاد الإفريقي يحدد موعد سوبر اليد بين الزمالك والنجم الساحلي

فريق يد الزمالك

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، إقامة مباراة السوبر الإفريقي، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية بين الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم 23 أغسطس المقبل بمدينة أغادير المغربية، كما حدد الاتحاد الإفريقي يوم 24 أغسطس المقبل، موعدًا لانطلاق بطولة كأس الكؤوس بمدينة أغادير، والتي يشارك فيها الزمالك أيضًا.

ويعد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، أحد أهم الفرق الرياضية على مستوى النتائج، حيث تمكن الفريق من حصد لقب دوري المحترفين بعد حسم المباراة الفاصلة أمام الأهلي، فضلاً عن استعداده للمشاركة في السوبر الأفريقي أمام النجم الساحلي، والذي كان مقرر له 17 مايو الجاري، قبل أن يتم تأجيله لأجل غير مسمى.

فريق الزمالك لكرة اليد

فريق يد الزمالك يدعم صفوفه بلاعبين سوبر

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب نجحت في الحصول على توقيع سيف الدرع لاعب نادي هليوبوليس لكرة اليد، ووقّع اللاعب على عقد انضمامه للزمالك، بمقر النادي في حضور حسين لبيب رئيس النادي، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، وطارق جبريل المدير المالي وعمرو أدهم عضو اللجنة، وخالد فتحي المشرف العام على اللعبة بالنادي.

وفي المقابل نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمد بسيوني «مودي»، لتدعيم صفوف فريق كرة اليد، قادمًا من نادي سبورتنج، في ظل سياسة الأبيض حاليا لضم أبرز النجوم لفريق اليد لاستمرار التفوق والحصول على البطولات، وجاء التعاقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

من هو محمد بسيوني مودي لاعب يد الزمالك الجديد؟

ويعد محمد بسيوني مودي من مواليد 1990 ومن العناصر المميزة التي تواجدت في صفوف المنتخب لفترات طويلة، كما تم تتويجه مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 2016، وظهر بمستوى مميز.