رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من إبراهيم عبدالله على هجوم فرجاني ساسي: مجددتش ليه من شهر؟

08:07 م | الثلاثاء 22 يونيو 2021
أول رد من إبراهيم عبدالله على هجوم فرجاني ساسي: مجددتش ليه من شهر؟

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

رد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، على هجوم فرجاني ساسي لاعب الفارس الأبيض، بعد استشهاد اللاعب التونسي بحديث أيمن عبد العزيز وكشف سبب رفضه التجديد للقلعة البيضاء.

وقال «عبدالله» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «كل ما تحدث عنه ساسي عارِ تمامًا من الصحة، جلسة أيمن يونس مع اللاعب كانت بحضور مجلس الزمالك بالكامل وليس مع «يونس» فقط».

وتابع: «لم أتلقِ مهند عون وكيل ساسي سوى مرة واحدة، ليلة ماتش الترجي في تونس في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحسين لبيب رئيس اللجنة الحالية كان قد تحدث بأنه حينما تواصل مع ساسي من أجل تجديد عقده، أخبره بأنه لن يجلس معاهم لمناقشة تجديد عقده سوى بحضور وكيل أعماله».

وأردف: «أنا وطارق حشيش رحلنا عن نادي الزمالك منذ شهر، فلماذا لم يجدد حتى الآن مع الزمالك؟».

فرجاني ساسي يفجر مفاجآة بشأن رحيله عن الزمالك

وكان الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، قد فجر مفاجأة بشأن رحيله عن القلعة البيضاء، حيث نشر مقطع فيديو من برنامج أحمد جمال وكان رفقته أيمن عبدالعزيز وتحدث الأخير عن كواليس مثيرة بشأن عدم توقيع «ساسي» على عقد التجديد.

وقال أيمن عبدالعزيز، من خلال الفيديو الذي نشره «ساسي» عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر»: «ساسي عقد جلسة مع أيمن يونس من أجل التجديد، ولحظة توقيعه على العقود تسبب طارق حشيش وإبراهيم عبدالله في عدم توقيع اللاعب على العقد، ودي معلومة مني مؤكدة وأرفض أن أكشف عن ما روى لي هذا الأمر».

«ساسي»: دي واحدة من الحقائق

وعلّق ساسي على مقطع الفيديو وكتب: «دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها».

وأكد «عبدالعزيز» أنه لابد وأن يوجه الجميع الشكر لأيمن يونس، حيث نجح في إنهاء كافة التفاصيل مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، ولكن لم ينجح في إتمام الأمر بسبب طارق حشيش وإبراهيم عبدالله.