رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة الراحلين عن الزمالك.. كارتيرون يحسم موقف «أبو جبل»

08:57 م | الثلاثاء 22 يونيو 2021
قائمة الراحلين عن الزمالك.. كارتيرون يحسم موقف «أبو جبل»

قائمة الراحلين عن الزمالك.. كارتيرون يحسم موقف «أبو جبل»

ينتظر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فترة التوقف المقبلة، لحسم أسماء قائمة الراحلين عن الزمالك، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة والتدعيمات، التي يحتاجها الفريق الأبيض خلال الفترة المهمة القادمة، في العديد من المراكز، وعلى رأسها الهجوم ووسط الملعب المدافع.

قائمة الراحلين عن الزمالك.. كارتيرون يحسم أسماء اللاعبين

ويستعد «كارتيرون» المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، لحسم قائمة الراحلين عن الزمالك، وفي مقدمتهم الحارس محمد أبو جبل، الذي اقترب من تجديد عقده، مع الخروج على سبيل الإعارة، في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الوقت الحالي، وابتعاده عن القائمة في حين ستواجد محمود جنش ومحمد عواد.

ويرغب محمد أبو جبل، في الرحيل عن صفوف الأبيض حال عدم ضمان مكان أساسي في التشكيل، بعدما جلس على مقاعد البدلاء منذ فترة، نظرا لتراجع مستواه من وجهة نظر المدير الفني.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

قائمة الراحلين عن الزمالك وانتظار موقف فرجاني ساسي

وفي المقابل ينتظر المدير الفني حسم موقف التونسي فرجاني ساسي، لتحديد قائمة الراحلين عن الزمالك، خاصة وأنه في حال رفض التونسي تجديد عقده، سوف يتم النظر إلى تدعيم خط الوسط، بلاعب قوي في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها «ساسي».

ويحسم الجهاز الفني للزمالك قائمة الراحلين عن الفريق، في حال التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، سوف يكون على حساب أحد الثنائي، التونسي سيف الدين الجزيري القادم من المقاولون العرب عن طريق الإعارة، وأيضًا عمر السعيد الذي تعاقد معه الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وإن كان الاخير الأقرب للرحيل.

ومن المنتظر أن يحسم كارتيرون قائمة الرحيلين عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، مع إعلان اللاعبين الذي يريد التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق.