رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر هودج يقود الزمالك للفوز على الاتحاد في ثاني لقاءات نهائي دوري السلة

09:29 م | الثلاثاء 22 يونيو 2021
والتر هودج يقود الزمالك للفوز على الاتحاد في ثاني لقاءات نهائي دوري السلة

والتر هودج تألق في نهائي دوري السلة

تمكّن فريق الزمالك من تحقيق الانتصار في ثاني مواجهات دور نهائي دوري سوبر السلة أمام نادي الاتحاد السكندري، ليتعادل كلا الفريقين في مواجهات الدور النهائي، وتألق والتر هودج المحترف في صفوف القلعة البيضاء، ليقود فريقه نحو تحقيق الفوز الأول، في إطار نهائي الدوري الذي يقام بنظام الأفضل من خمس مواجهات «Best of 5».

وحقق فريق كرة السلة بنادي الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري، بنتيجة 80-70، ليعوض خسارته في المواجهة الأولى بنتيجة 83-56.

 الزمالك تفوق على الاتحاد السكندري في ثاني مواجهات نهائي دوري السلة

والتر هودج يقود الزمالك لمعادلة النتيجة في نهائي دوري السلة

شهد الربع الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة، تفوق الفريق الأبيض، خاصة في الشق الدفاعي.

وأنهى رجال سلة الزمالك الربع الأول من المباراة بفارق سبع نقاط، حيث انتهت تلك الفترة بتقدم الأبيض على الاتحاد السكندري بنتيجة 18-11.

          مباراة نهائي دوري السلة بين الزمالك والاتحاد السكندري

واصل لاعبو الزمالك التألق في الفترة الثانية بثاني مواجهات نهائي دوري السلة، 42-30 لصالح الفريق الأبيض موسعا الفارق إلى 12 نقطة.

تفوق الزمالك استمر بعد تألق والتر هودج

حاول لاعبو الاتحاد السكندري العودة في نتيجة اللقاء بالربع الثالث، لكن صلابة دفاع الزمالك وتألق والتر هودج ومهاب ياسر وأنس أسامة حافظ على تقدم فريق القلعة البيضاء، لينتهي هذا الربع بنتيجة 62-45 لصالح الزمالك.

                        الزمالك والاتحاد السكندري

شهد الربع الرابع والأخير انتفاضة من لاعبي الاتحاد، ونجحوا في تقليص فارق النقاط، لكن تمكّن والتر هودج، من استعادة فارق النقاط لصالح الزمالك لينهي الفريق الأبيض اللقاء بفارق عشر نقاط، حيث انتهت المباراة بنتيجة 80-70.

يُذكر أن سلسلة نهائي دوري السلة لموسم 2021، بين الاتحاد السكندري والزمالك، تقام على صالة دكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وبعد التعادل في نتائج المواجهات بين رفاق والتر هودج وكتيبة إسماعيل أحمد، سيتم خوض مواجهتين على الأقل، حيث سيحسم اللقب من يحقق الفوز في ثلاث مباريات.