رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مفاجأة عقد فرجاني ساسي وإنهاء أزمة إمام عاشور

09:36 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. مفاجأة عقد فرجاني ساسي وإنهاء أزمة إمام عاشور

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم.. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه بشكل يومي، للتعرف على كل ما يدور داخل نادي الزمالك، وخاصة على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أو على الصعيد الإداري، بعد الفوز على مصر المقاصة في كأس مصر والتاهل للدور نصف النهائي.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق راحة من التدريبات اليوم

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم 28 يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر لمواجهة فريق أسوان، وذلك بعد الفوز على المقاصة بهدفين سجلهما يوسف أوباما.

يوسف اوباما

أخبار الزمالك اليوم.. إنهاء أزمة امام عاشور

أكدت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك انتهاء أزمة امام عاشور، بعد الاتفاق الذي تم مع نادي المحلة بشأن اللاعب، بخصوص المصالحة على باقي مستحقات غزل المحلة لدى اللاعب والتي تقدر بـ ٥٠٠ ألف جنيه، كان قد وقعها إمام عاشور على نفسه من أجل الانتقال للزمالك.

ونفى أحد مسؤولي المحلة عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك ما تردد بشأن عدم قبول التصالح من جانب نادي الغزل، ووصف ما يكتب بأنه مجرد تقارير صحفية.

وكان غزل المحلة قد أجرى اتفاقا مع الزمالك سدد بمقتضاه النادي عن اللاعب المبلغ، على أن تخصم من مستحقاته لدى النادي.

امام عاشور

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يشكر الونش

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاصة بثنائية دون رد في دور الثمانية للبطولة.

وأثنى المدير الفني للفريق الأبيض على قرار مجلس الإدارة بتجديد عقد محمود حمدي الونش، مبديا سعادته باستمرار اللاعب لفترة أطول، كما وجه الشكر للاعب على تقديره لناديه وتوقيعه على العقود.

أخبار الزمالك اليوم.. مفاجأة عقد فرجاني ساسي

وكشف طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك، أن الجانب المالي هو السبب الرئيسي في عدم تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق حتى الآن.

وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية خلال الساعات الماضية، على أن فرجاني ساسي كان يحصل على مليون و800 ألف يورو سنويًا، وهو جاء كهدية من المستشار تركي آل الشيخ وقيمة تلك الهدية لا أحد يعلمها.

فرجاني ساسي

وتابع: كان هناك اتفاق على أن يتحمل الزمالك مبلغ 233 ألف يورو سنويًا من عقد اللاعب، لكن المستندات أكدت أن خزينة الزمالك تحملت قيمة عقد اللاعب كاملًا على مدار الـ3 سنوات.