رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر بواليا يقترب من الرحيل لدوري خليجي

11:04 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021
والتر بواليا يقترب من الرحيل لدوري خليجي

والتر بواليا مهاجم الأهلي

اقترب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الخليج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني الحالي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد منذ حضوره للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق الجونة، لتدعيم المارد الأحمر، ولكنه فشل في إثبات نفسه ليستقر الجهاز الفني على خروجه على سبيل الإعارة في الصيف المقبل.

أندية سعودية وإماراتية تبدي رغبة مبدئية في ضم والتر بواليا

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي، أن بعض وكلاء اللاعبين رشحوا اللاعب لبعض الأندية في السعودية والإمارات خلال الفترة الماضية، من أجل البدء في تسويقه، خاصة أنه خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني.

بواليا وأليو ديانج وأجايي

وقال المصدر، إن هناك بعض الأندية في السعودية والإمارات التي أبدت رغبة مبدئية في ضم المهاجم الكونغولي على سبيل الإعارة في الصيف المقبل، ولكن لم يتم الحديث في أي أمور أخرى حتى الآن.

وأكد المصدر أنه ينتظر أن يصل عروض رسمية خلال الفترة المقبلة لاستعارة الكونغولي والتر بواليا، بعد أن طلب بيتسو موسيماني رحيله عن الفريق لعدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه، وفشله في قيادة خط هجوم الفريق منذ ارتدائه الفانلة الحمراء.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للترجي التونسي

ويواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث عاد الفريق للتدريبات أمس الثلاثاء، عقب العودة من تونس بعد خوض مباراة الذهاب يوم السبت الماضي.

فريق الأهلي

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب برادس سجله محمد شريف، ليقترب المارد الأحمر من التأهل للمباراة النهائية.