رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد عودة فرجاني ساسي للقاهرة.. و6 بنود تدعم موقف الزمالك في شكواه ضده

01:48 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
موعد عودة فرجاني ساسي للقاهرة.. و6 بنود تدعم موقف الزمالك في شكواه ضده

6 بنود في شكوي الزمالك ضد فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب اجتمعت خلال الساعات القليلة الماضية لحسم مصير التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بشأن عقده الذي ينتهي مع الفريق الموسم الحالي.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن الجلسة شهدت انقساما في الرأي بشأن اللاعب، حيث أكد البعض ضرورة إغلاق الملف نهائيا، وصرف النظر عن التجديد للاعب، رافضين طريقة تعامله مع النادي في الفترة الأخيرة، وأكدوا أن النادي أكبر منه ومن أي لاعب.

وأوضح المصدر أنه على الجانب الآخر، يرى البعض أهمية التفاوض معه حول تجديد تعاقده، خاصة أنهم لم يجتمعوا به بشكل رسمي، على أن يتم إعلان كل التفاصيل للرأي العام خوفا من بطش الجماهير.

يذكر أن الجميع داخل اللجنة لا يعلم حتى الآن بشكل رسمي موعد وصوله القاهرة، ووصلت معلومات عن وصوله السبت المقبل ولكنها ليست مؤكدة.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة بدأت بالفعل في تجهيز مذكرة ضد اللاعب، وتم الاجتماع مع الشؤون القانونية بالنادي لحسم هذا الملف وتقديم الشكوى، حال عدم وصوله خلال 72 ساعة، وبعدها تقديم شكوى في الفيفا.

وتم إثبات انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، والتي شارك فيها مع منتخب بلاده في بعض المباريات، وسيتم إرفاق سي دي بتدريبات الفريق التي تشهد عدم تواجد اللاعب.

فرجاني ساسي

كما سثبتت إدارة النادي في الشكوى، إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم مواعيد انتهاء الموسم الكروي في كل دول العالم، وبالتالي موعد انتهاء الموسم في مصر، يوم 26 أغسطس المقبل، وبهذا عقده مازال مستمرا مع القلعة البيضاء.

وحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة

كما سيذكر مسؤولو الأبيض، خلال الشكوى أن اللاعب حصل على جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، وسيتم إرفاق إيصالات التحويل.

وسيتم أيضا إرفاق مخاطبات النادي للاعب، لمعرفة موعد وصوله إلى القاهرة، بجانب طلب الجهاز الطبي تقريرا منه بعد إصابته مع منتخب تونس، وبجانب مقاطع فيديو للاعب أكد فيها أنه يعامل بطريقة جيدة داخل النادي. 

فرجاني ساسي يفجر مفاجأة بشأن عقده مع الزمالك

ونشر ساسي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو ظهر خلاله أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد عقده.

أيمن عبد العزيز

وقال أيمن عبدالعزيز، من خلال الفيديو الذي نشره «ساسي» عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر»: «ساسي عقد جلسة مع أيمن يونس من أجل التجديد، ولحظة توقيعه على العقود تسبب طارق حشيش وإبراهيم عبدالله في عدم توقيع اللاعب على العقد، ودي معلومة مني مؤكدة، وأرفض أن أكشف من روى لي هذا الأمر».