رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام: محمد شريف مهاجم مصر الأول

03:35 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
حازم إمام: محمد شريف مهاجم مصر الأول

محمد شريف مهاجم النادي الأهلي

قال حازم إمام لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق، إن الأهلي وضع فريق الترجي التونسي فى حجمه الحقيقي، خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز عليه بهدف نظيف، ليقترب من التأهل من الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي، ويقترب خطوة كبيرة نحو الابقاء على البطولة في القلعة الحمراء.

وقال الثعلب الصغير فى برنامجه «وان تو» عبر إذاعة أون سبورت إف إم، « الترجي التونسي لم ينفذ هجمة وحيدة على ملعبه، والأهلي فاز عن استحقاق وجدارة وكان بإمكانه يخرج فائزا بهدفين أو أكثر، المارد الأحمر قدم مباراة كبيرة أمام الترجى التونسي في ملعبه واستحق الفوز بأكثر من هدف».

حازم إمام: محمد شريف سيكون مهاجم مصر الأول

وأضاف حازم إمام، أن محمد شريف مهاجم كبير، وأثبت ذلك في الفترة الأخيرة، حيث نجح في التسجيل خلال مباريات كثيرة وقوية في الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيكون مهاجم مصر الأول فى السنوات المقبلة.

وتابع: «رأيي في محمد شريف من زمان إنه هيكون مهاجم كبير، ومش بعد هدف الترجي، لأنه لاعب مركز حتى لما الكورة جت في القائم ردتله ومخرجتش ولا راحت للمنافس، لأنه مجتهد وربنا يكافئ المجتهد دائما ويقف بجواره».

محمد شريف مهاجم الأهلي

وأكد نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن الأهلي ظهر بشكل متميز للغاية فى رادس وكل لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، خاصة أكرم توفيق وأليو ديانج وحمدي فتحي، واستحقوا إشادة الجميع والفوز الكبير والاقتراب من النهائي الأفريقي، ووضع الأهلي الفريق التونسي في حجمه الطبيعي.

حازم إمام: أتمنى عودة فرجاني ساسي حتى لو لنهاية الموسم

وتحدث حازم عن الزمالك قائلا، «أتمنى عودة فرجانى ساسي للزمالك واستكمال مشواره، لاعب كبير وشعبيته كبيرة ويرتبط بعلاقة جميلة مع الجمهور ، ولو ذكي ميخسرش الحب دة، لازم يرجع ويتكلم وممكن يكمل الموسم، عقده مستمر مفيهاش حاجة حتى لو هيوقع لنادى تاني، لكن فكرة وجوده فى تونس بدون حديث مع مسؤولي الزمالك غير مقبولة».

وأختتم حازم إمام أن نجاح الإدارة في تمديد تعاقد محمود الونش، مدافع الفريق الأول، هو قرار متميز للغاية فهو مدافع موهوب ويستحق أن يتواجد مع الفريق، وهو استقرار للاعب أيضا.