رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأهل 3 فرق لفراعنة التنس إلى كأس العالم للناشئين والناشئات

03:59 م | الخميس 24 يونيو 2021
تأهل 3 فرق لفراعنة التنس إلى كأس العالم للناشئين والناشئات

جانب من البطولة

تأهلت 3 منتخبات مصرية رسميا الى بطولة كأس العالم لناشئي وناشئات التنس لـ 14 و16 عاما، وذلك بعد التألق فى التصفيات الافريقية المقامة حاليا بنادى السليمانية بمشاركة 9 دول أفريقية، والمنتخبات المـتأهلة هي 14 و16 عاما ناشئات و14 عاما ناشئين، بينما اقترب فريق 16 عاما ناشئين من حجز بطاقة الصعود هو الأخر، حيث يلاقي غدا نظيره ناميبيا في مباراته قبل الأخيرة بالمجموعة، وحال فوز الفراعنة الصغار سيلحقون بأقرانهم في الفرق الثلاثة الأخرى.

لاعبات التنس أثناء البطولة

ويتكون فريق الناشئات 14 عاما من: طوفى غراب وجنا حسام وناردين حسن، بقيادة المدرب عمر هدايت، بينما يضم فريق الناشئات 16 عاما جيرمى شريف وليلى شكرى ولينا أسامة ونور الشافعي بقيادة المدرب محمد حسن، فيما يتكون فريق 14 عاما ناشئين من محمد أبو زيد وعلي أحمد وعلي حاتم وكريم مبروك تحت قيادة المدرب محمد موسى.

وليد سامي: منظومة العمل سر النجاح وشكرا السليمانية

ومن جانبه،  أعرب وليد سامي نائب رئيس اتحاد التنس، ورئيس اللجنة المنظمة عن سعادته البالغة بتأهل ثلاثة فرق حتى الأن مع كل من بنات المغرب أيضا في مرحلتي 14 و16 عاما، وأولاد تونس مرحلة 14 عاما.

وقال وليد سامى إن ما يحققه اتحاد التنس من نجاحات متتالية هو نتاج لوجود منظومة عمل ناجحة ومتفاهمة تماما، حيث هناك أدوار متنوعة لجميع أفرادها وكل فرد يعي جيدا ما يجب عليه أن يقوم به.

وليد سامي يشكر إدارة السليمانية

ووجه وليد سامي الشكر إلى إدارة السليمانية على كل ما قدمته وحرصت على توفيره لجميع المشاركين عامة ولمنتخبات الفراعنة خاصة، وذلك خلال البطولة التي خرجت بالفعل في أفضل ما يكون حتى الآن.