رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ثغرة الدفاعات».. خطة الترجي لإسقاط الأهلي في ملعب السلام

09:28 ص | الجمعة 25 يونيو 2021
«ثغرة الدفاعات».. خطة الترجي لإسقاط الأهلي في ملعب السلام

فريق الترجي التونسي

يختتم فريق الترجى التونسي، تدريبه اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي we السلام، الذي يستضيف مباراته أمام الأهلي، والتي تقام في التاسعة مساء غدا السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي تنص على أن يخوض الفريق الضيف مرانه الأخير على الملعب الذي يستضيف المباراة، وطلبت إدارة النادي التونسي عدم حضور أي شخص في مران الفريق اليوم، وإخلاء ملعب السلام خلال وقت التدريب، حيث سيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة في بداية التدريب.

خطة الترجي لإسقاط الأهلي

ويجهز معين الشعباني، المدير الفنى للترجي، خطة جديدة لمواجهة الأهلي، لتعويض الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره، بهدف نظيف والتي أقيمت السبت الماضي، على ملعب رادس.

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وتعتمد خطة الترجي على أهمية تسجيل هدف مبكر في مرمى محمد الشناوي، لإرباك لاعبي الأهلي على أرضه وخلخلة دفاعه عن طريق الهجمات المرتدة، واستغلال البطء النسبي في دفاعات المارد الأحمر.

الخطيب يستقبل بعثة الترجي في القاهرة

ووصلت بعثة الترجي إلى القاهرة أمس الخميس، برئاسة حمدي المؤدب رئيس النادي، وكان في استقبالها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

محمود الخطيب في حوار مع حمدي المؤدب في مطار القاهرة

وحرص الخطيب على الترحيب ببعثة الترجي وقام بإهداء درع وعلم النادي إلى رئيس نادي الترجي التونسي، في حين أهدى المؤدب الخطيب كتيب النادي التونسي وعلمه، وذلك في إطار العلاقات القوية والتاريخية التي تربط الناديين الكبيرين.

كما تواجد في استقبال بعثة الترجي فور وصولها إلى مصر محمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة، وطارق محمود، قنصل تونس في مصر.

ويقام في الثامنة والنصف مساء اليوم المؤتمر الصحفي للترجي التونسي، ويتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني ومعه كابتن الفريق عن المباراة التي تقام في التاسعة مساء غدا السبت.