رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ONTIME SPORTS.. الناقل الحصري للدوري المصري

10:34 ص | الجمعة 25 يونيو 2021
تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ONTIME SPORTS.. الناقل الحصري للدوري المصري

قناة أون تايم سبورتس

يستعرض «الوطن سبورت» تردد قناة أون تايم سبورت الجديد on time sport، الذي جرى الإعلان عنه من جانب إدارة القناة، خاصة وأن التردد الحالي سيتوقف بداية من نهاية يونيو، ويبدأ التردد الجديد في العمل بداية من الأول من يوليو المقبل، وكتبت  القناة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سوف يتوقف البث على هذا التردد نهاية الأسبوع.. نزل التردد الجديد 11861 معدل الترميز 27500».

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد on time sport

 التردد الجديد لقناة أون تايم سبورتس هو 11861 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري 

وتعد قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، الذي يتصدره الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حيث يحتل الفريق الأبيض الصدارة برصيد 58 نقطة، ويستعد لمواجهة مصر للمقاصة في المباراة المحدد لها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 4 مباريات على مدار اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المنتاز، تبدأ في الخالمسة مساء بلقاء الجونة وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورتس 1، على أن يذاع لقاء غزل المحلة والاتحاد السكندري في السابعة مساء عبر قناة أون تايم سبورتس 2، وتنقل قناة أون تايم سبورتس 3 لقاء أسوان ووادي دجلة بنفس التوقيت، وفي التاسعة مساء تذيع قناة أون تايم سبورتس 1 لقاء المصري والإنتاج الحربي.