رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. عبد الله جمعة ينتظر رصاصة الرحمة من كارتيرون

01:55 م | الجمعة 25 يونيو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. عبد الله جمعة ينتظر رصاصة الرحمة من كارتيرون

عبد الله جمعة لاعب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم يستعرضها «الوطن سبورت»، حيث يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصير عبدالله جمعة لاعب الفريق، سواء بتجديد عقده أو رحيله عن صفوف الفريق، في ظل عدم التزام اللاعب مؤخرا، وتوقيع عقوبات عليه بسبب الغياب عن المران، إلى جانب إصابته منذ شهر تقريبا بجزع في الرباط الصليبي، ويخوض تدريبات تأهيلية حاليا استعدادا للعودة مرة أخرى للملاعب.

أخبار الزمالك اليوم.. موقف عبد الله جمعة

وينتهى عقد عبدالله جمعة مع الأبيض الموسم المقبل، وينتظر المجلس إشارة المدير الفني، من أجل فتح ملف تجديد عقد اللاعب، خاصة وأنه كان أحد الأعمدة الرئيسية للفريق في الفترة الماضية قبل تعرضه للإصابة، وغيابه عن الملاعب خاصة وأنه يوجد في مركزه ثنائي على أعلى مستوى وهما محمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح.

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك 

وجددت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مؤخرا تعاقد ثنائي الفريق الكروي الأول محمود حمدي الونش المدافع وأحمد سيد زيزو الجناح الأيمن للفريق، وستبدأ اللجنة المفاوضات لتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يستعد لمواجهة المقاصة مجددا 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة مرة أخرى، بعد أن التقى الفريقان الثلاثاء الماضي، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وفاز أًصحاب الرداء الأبيض بهدفين دون رد، أحرزهما يوسف أوباما، وسيلتقي أبناء ميت عقبة مع الفريق الفيومي مجددا يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، ويسعى للفوز على المقاصة حتى يصل للنقطة رقم 61 ويوسع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي المتواجد في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، إلى 20 نقطة، حتى يصدر الضغط للفريق الأحمر عندما يخوض مبارياته المؤجلة بالمسابقة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد