رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسباب عودة أحمد ياسر ريان للأهلي الموسم المقبل.. رحيل مروان أبرزهم

11:28 م | الجمعة 25 يونيو 2021
أسباب عودة أحمد ياسر ريان للأهلي الموسم المقبل.. رحيل مروان أبرزهم

أحمد ياسر ريان وعودة إلي الأهلي

واصل أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا مستوياته المميزة هذا الموسم، بعدما نجح اللاعب فى التفوق بصدارة هدافي الدوري المصري الممتاز على حساب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يأتي وصيفًا في جدول ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ليكون اللاعب بشكل رسمي على أعتاب العودة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد بفرمان من الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وفي هذا الصدد يكشف «الوطن سبورت» أسباب عودة أحمد ياسر ريان لـ الأهلي الموسم المقبل.

وتأتي علي رأس هذه الأسباب هي رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى عودة اللاعب الموسم المقبل، فى ظل المستويات التي يقدمها اللاعب هذا الموسم رفقة نادي سيراميكا، إضافة إلى رغبته فى تواجد مهاجم رفقة محمد شريف مهاجم الفريق الحالي، في ظل خروج مروان محسن من الحسابات الفنية.

أولاـ رغبة بيتسو موسيماني

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن موسيماني طلب عودة أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلي نادي سيراميكا كليوباترا الموسم القادم بشكل رسمي.

ووفقا لما ذكره المصدر فى تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن بيتسو رفض عودة عمرو جمال بسبب أحمد ياسر ريان.

رحيل مروان محسن عن الفريق نهاية الموسم الجاري 

بات مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن النادي خلال منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي، فى ظل تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق في كافة المسابقات.

مروان محسن لاعب النادي الأهلي 

واستبعد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مروان من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، لوجهة نظر فنية، ولعل آخرها ابتعاد اللاعب عن قائمة الفريق لمباراة الترجي والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل على أرضية ملعب الأهلي والسلام.

اقتراب والتر بواليا من الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم 

وفي ذات السياق، اقترب المهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن النادي نهاية الموسم الجاري، فى ظل عدم نجاح اللاعب فى تقديم الإضافة مع الفريق خلال الفترة الماضية بشكل نهائي، وابتعاده عن التشكيل الأساسي لبيتسو موسيماني.

والتر بواليا لاعب النادي الأهلي

وستشهد نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، تطورات جديدة في ملف رحيل بواليا عن صفوف الفريق وعودة أحمد ياسر ريان لتدعيم الخط الهجومي، خاصة في ظل رغبة الجنوب إفريقي فى تدعيم مراكز أخرى مثل مركز الجناح الهجومي للفريق، بصفقة أجنبية، ولعل المرشح الأبرز هو المغربي سفيان رحيمي.