رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس جامعة بني سويف يكشف سبب إقامة بطولة الجمهورية للدراجات: خطة تعاون

07:29 م | الجمعة 25 يونيو 2021
رئيس جامعة بني سويف يكشف سبب إقامة بطولة الجمهورية للدراجات: خطة تعاون

بطولة الجمهورية للدرجات

استضافت جامعة بني سويف، اليوم، بطولة الجمهورية للدراجات «عموم رجال»، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للدراجات، بمشاركة أندية: «بني سويف الرياضي، قارون الرياضي بالفيوم، المؤسسة العسكرية بالمنيا، استاد المنصورة الرياضي، الشباب الرياضي ببني سويف، معلمين بني سويف، المؤسسة العسكرية بالسويس، النصر الجمهوري».

أقيمت بطولة الجمهورية للدرجات، تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، وبحضور وإشراف هشام فخري عضو الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي للدراجات، وأحمد طارق أبو المكارم مدير منطقة بني سويف للدراجات، وعدد من قيادات كلية التربية الرياضية.

بطولة الجمهورية للدرجات.. إنشاء مقر للاتحاد ومركز تدريب

وفي المقابل، استقبل رئيس جامعة بني سويف، هشام فخري، عضو الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي للدراجات، وأحمد طارق أبو المكارم مدير منطقة بني سويف للدراجات الاسبوع الماضي، وتناول اللقاء العديد من الملفات منها الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والاتحاد المصري للدراجات، ودراسة استحداث شعبة للدراجات بكلية التربية الرياضية.

وكذلك وإنشاء مقر للاتحاد ومركز تدريب بالتعاون بين كلية التربية الرياضية بالجامعة، بالإضافة إلى دراسة إقامة مسابقة الدوري المصري للدراجات داخل حرم الجامعة خلال الأيام المقبلة.

سبب إقامة بطولة الجمهورية للدراجات

ومن جانبه كشف الدكتور منصور حسن سبب إقامة بطولة الجمهورية للدرجات، مؤكدًا في تصريحات له، أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة للتوسع في مد جسور تعاون مع العديد من المؤسسات الرياضية، موضحًا أن استضافة جامعة بني سويف للمنافسات يأتي تأكيدًا على ثقة الاتحادات الرياضية في إمكانات الجامعة التي نجحت في استضافة العديد من الأحداث والفعاليات القيمة في الأعوام السابقة.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية