رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب المصري بديلا لأحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا الموسم المقبل

11:44 م | الجمعة 25 يونيو 2021
لاعب المصري بديلا لأحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا الموسم المقبل

سيراميكا كليوباترا

استقر مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، على الدخول فى مفاوضات مع بديل أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط ظل رغبة النادي الأهلي في استعادة اللاعب من جديد بداية من الموسم المقبل، في ظل المستويات التي يقدمها رفقة الفريق، إضافة إلى تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، متفوقًا على أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك.

سيراميكا كليوباترا يستقر على بديل أحمد ياسر ريان في الموسم المقبل

وعلم «الوطن سبورت»، أن نادي سيراميكا كليوباترا، فتح خطوط التفاوض مع عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي المصري البورسعيدي، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي نادي خلال فترة الانتقالات القادمة بشكل رسمي.

عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي المصري البورسعيدي 

وأشارت مصادر، أنه من المنتظر أن يحسم عمر كمال عبدالواحد مصيره خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض، إضافة إلي رغبة نادي المصري البورسعيدي فى التجديد مع اللاعبين الذي سيعقد جلسه معهم خلال الأسبوع المقبل.

عمر كمال عبدالواحد علي رأس تدعيمات سيراميكا في الانتقالات القادمة 

وجاء التفكير من جانب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد الموسم المقبل، نظرًا للمستويات التي يقدمها رفقة نادي المصري البورسعيدي هذا الموسم، وتواجده في قائمة هدافي الدوري المصري، إضافة إلى أن انتقاله للفريق سيكون بصيغة مجانية.

ويتصدر أحمد ياسر ريان قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 14 هدفًا، نجح فى تسجيلهم منذ انتقاله إلى سيراميكا معارًا من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتى نهاية الموسم الجاري.