رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس المصري يقرر استمرار تجميد مستحقات لاعبيه لأجل غير مسمى

01:50 ص | السبت 26 يونيو 2021
مجلس المصري يقرر استمرار تجميد مستحقات لاعبيه لأجل غير مسمى

فريق المصري البورسعيدي

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عبر صفحة النادي الرسمية، عن استمرار تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى، ويأتي هذا القرار في أعقاب خسارة الفريق البورسعيدي المفاجئة أمام نظيره فريق الإنتاج الحربي متذيل جدول الترتيب بهدفين لثلاثة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة.

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بفترة سيئة على صعيد النتائج، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 5 مباريات، كما ودع منافسات كأس مصر على يد فريق أسوان من الدور ربع النهائي، بركلات الترجيح.

الإنتاج الحربي يسقط المصري في الوقت القاتل

وحقق فريق الإنتاج الحربي فوزًا قاتلا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية بالجولة الـ27 من بطولة الدوري العام.

                    مباراة المصري والإنتاج الحربي

وفي الدقيقة 30 افتتح الفريق البورسعيدي الأهداف عن طريق عمر كمال عبدالواحد من ركلة جزاء، وبعدها سجل الإنتاج الحربي هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 31، عن طريق حميد ماو، وفي الدقيقة 45 نجح المدافع إسلام صلاح في إحراز هدف التقدم للمصري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، انتفض الإنتاج الحربي باحثًا عن تعديل النتيجة، ونجح اللاعب مصطفى البدري في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 68، وشهد الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 85 نجح محمد رجب في إحراز الهدف الثالث للإنتاج، بعد عرضية لعبها المهاجم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

المصري يرد على اتحاد الكرة: الجدارة الرياضية ستحدد المتأهلين للمسابقات الأفريقية

تحدث محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن موقف ناديه بعد تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون اتحاد الكرة، بشأن الفرق المتأهلة لتمثيل مصر في بطولتي الأندية الأفريقية الموسم المقبل، حيث ألمح الأخير إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد يطلب تحديد الفرق الأربعة التي ستشارك في بطولات الموسم المقبل، قبل نهاية الموسم الحالي، وقد يتم ترشيح الأندية وفقا لترتيبها في نهاية المهلة التي سيمنحها الكاف.

وقال محمد الخولي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في «راديو أون سبورت إف إم»: «لا يوجد شئ اسمه إرسال أسماء الأندية وفقا لترتيبها كما ألمح مجاهد، لأن اللائحة واضحة بتطبيق مبدأ الجدارة الرياضية وهي لائحة وافقت عليها كل الأندية».