رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالعال: غامرت بتدريب أسوان.. والإدارة مشيت ورا «عيال صغيرة»

01:25 م | الأحد 27 يونيو 2021
عبدالعال: غامرت بتدريب أسوان.. والإدارة مشيت ورا «عيال صغيرة»

علاء عبد العال المدير الفني السابق لفريق أسوان

أبدى علاء عبد العال المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي أسوان اندهاشه من قرار إدارة النادي بإقالته من تدريب الفريق، رغم أنه نجح في قيادة أبناء زهرة الجنوب للتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، وهو أمر لم يتحقق منذ 30 عاما، والفريق وصل رصيده في جدول ترتيب الدوري إلى 24 نقطة، ولا تزال له آمالا كبيرة للبقاء في دوري الأضواء والشهرة والهروب من الهبوط لدوري المظاليم.

وقال عبد العال، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «في البداية موافقتي على تدريب أسوان كانت بمثابة المغامرة نظرا لتراجع نتائج الفريق، ووافقت على قبول التحدي، إلا أن إدارة النادي لم تواصل مشوار التحدي معي وأخذت قرارا بإقالتي».

وأشار المدير الفني السابق لأبناء زهرة الجنوب: «إدارة أسوان مشيت ورا السوشيال ميديا، رغم أن الذي يتحكم فيها عيال صغيرة».

علاء عبد العال المدير الفني السابق لفريق أسوان 

تخطيط إدارة أسوان ومفاوضات مع مدربين 

وأضاف: «علمت أن إدارة أسوان تخطط لإقالتي قبل مباراة الفريق أمام المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ولكن الفوز على الفريق البورسعيدي أحرج إدارة النادي وجعل المفاوضات مع المدير الفني الجديد تتجمد».

وأشار: «بعد السقوط أمام وادي دجلة والخسارة برباعية صدر قرار إقالتي، وأتمنى التوفيق لأسوان في قادم المشوار، وإذات تلقيت عرضا مناسبا في الفترة المقبلة سأوافق عليه على الفور».

أسوان يواجه الزمالك في نصف نهائي كأس مصر 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، ويسعى للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم، بعد أن تأهل لنصف نهائي كأس مصر وسيواجه الزمالك في هذا الدور.