رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينصب السيرك ويمطر شباك سموحة بثلاثية «فيديو»

09:05 م | الأحد 27 يونيو 2021
الإسماعيلي ينصب السيرك ويمطر شباك سموحة بثلاثية «فيديو»

الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي، فوزًا مستحقًا على سموحة بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات مباريات الجولة 27 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

سجل أهداف الإسماعيلي بينسون شيلونجو وفخر الدين بن يوسف وشكري نجيب في الدقائق 22 و84 و88، ليرفع الدراويش رصيدهم إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري ويتجمد رصيد سموحة عند 40 نقطة في المركز الرابع.

  Seen by 4 Like   Comment  

أحداث مباراة الإسماعيلي وسموحة

بدأ الإسماعيلي اللقاء بضغط بطول الملعب، على فريق سموحة، في ظل رغبته في خطف هدف مُبكر يربك به حسابات سموحة، وفي الدقيقة السادسة سدد بينسون شيلونجو كرة قوية من داخل نطقة الجزاء ولكن تصدى لها الهاني سليمان، وبعد مرور ربع ساعة ظهر سموحة في المناطق الهجومية لفريق الإسماعيلي، بعدما انطلق عبد الكبير الوادي بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

أهداف الإسماعيلي في سموحة 

وأحرز فريق الإسماعيلي هدف التقدم بالدقيقة 22 من عمر اللقاء، بعدما أرسل محمد عادل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها شيلونجو برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان داخل الشباك.

 

وبعد هدف الدراويش، حاول لاعبو سموحة، إحراز هدف التعادل، بالضغط على فريق الإسماعيلي، وبالدقيقة 25 سدد ديريك نيسيبامبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد فوزي، حارس الإسماعيلي على مرتين.

  Seen by 4 Like   Comment  

وجاء الشوط الثاني متوسط المستوي، وسط انحصار الكرة في وسط الملعب، بين كلا اللاعبين، في غالبية المباراة، وفي الدقيقة 60 أرسل محمد نادي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول أحمد عبد القادر الوصول لها ولكن مرت لخارج الملعب.

  Seen by 1 Like   Comment  

في الدقيقة 75 سدد شكري نجيب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

في الدقيقة 84 أحرز فخر الدين بن يوسف، الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي، بعدما انفرد بالهاني سليمان، حارس سموحة، وسدد الكرة على يساره، وجاء هدف الإسماعيلي الثالث عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.