رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: لو دربت الأهلى هفوز بكل البطولات.. وموسيماني «محظوظ»

05:04 م | الإثنين 28 يونيو 2021
رضا عبدالعال: لو دربت الأهلى هفوز بكل البطولات.. وموسيماني «محظوظ»

رضا عبدالعال يواصل هجومه على موسيماني

شنّ رضا عبدالعال، نجم الأهلى والزمالك السابق، هجومًا على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بالرغم من تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، حيث تجاوز الوداد المغربي الموسم الماضي بالفوز ذهابًا وإيابًا، وكرر الأمر ذاته في الموسم الحالي، على حساب الترجي التونسي، كما انتقد «عبدالعال» محترفي الأهلي الحاليين مطالبًا برحيلهم ماعدا جونيور آجايي، مؤكدًا أن التونسي علي معلول لم يعد يقدم الأداء المعهود.

وتابع «عبد العال» في تصريحات إذاعية: «موسيماني مدرب ليس له بصمة فنية مثل رينيه فايلر وتاكيس جونياس».

رضا عبد العال يهاجم بيتسو موسيماني

وأضاف «عبدالعال»، أن أداء اللاعبين مسؤولية المدرب، وعندما ينخفض مستواهم فهذا دليل على ضعف مستواه الفني، موضحًا أن فريق الأهلي أدى بشكل جيد دفاعيا أمام الترجي التونسي، في مباراة الذهاب والتكتيك الذي نفذه اللاعبون كان ملائمًا للقاء.

         موسيماني اعتاد التعرض للنقد خاصة من رضا عبد العال

 

وواصل هجومه على «موسيماني» بقوله: «من المفترض أنك كمدرب رأيت مستوى الترجي، فريق بلا أنياب، والطبيعي عندما تخوض لقاء الإياب على أرضك أن تهاجمه بقوة».

رضا عبد العال ينتقد طريقة لعب الأهلي مع موسيماني

وأبدى «عبدالعال» اندهاشه من التأمين الدفاعي الذي لجأ إليه بيتسو موسيماني في مباراة الإياب بالقاهرة، مؤكدا أنه كان محظوظا بتقدم فريقه من ركلة جزاء دون تلقي أهداف من فرص الترجي التي سنحت له قبل أن يتأخروا بالنتيجة.

وأضاف: «لو توليت مسؤولية الأهلي سأحقق كل البطولات، ومش هسيب ولا لقب وهنقدم أحلى أداء وهيخرج الكل يسقف ويقول أداء يجنن».

 

              رضا عبد العال دائم الانتقاد لمدرب الأهلي

وشدد مدرب طنطا السابق، أن قارة إفريقيا ضعيفة ومعظم فرقها واقعة فنيًا، لافتًا إلى أن الأهلي هو الفريق الوحيد «اللي واقف على رجله»، في ظل أزمة كورونا بسبب وجود قوام جيد وإدارة جيدة.

وشدد رضا عبدالعال على أن التونسي علي معلول يجب الاكتفاء بالتجديد له لمدة موسم، لأنه كبر في السن ولم يعد يقدم أدائه المعهود.