رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة قبل لقاء الليلة بالدوري المصري

06:06 م | الإثنين 28 يونيو 2021
تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة قبل لقاء الليلة بالدوري المصري

مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم بالدوري المصري

تقام اليوم المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة، المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، على ملعب الجيش بالسويس، في إطار مباريات الجولة الـ27 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في غاية الأهمية للفارس الأبيض، بعد تصدره للبطوله المحلية برصيد 58 نقطة عقب خوضه 26 مباراة ربح فيها 17 مباراة وتعادل الزمالك في 7 لقاءات، بينما كانت خسراته مرتين فقط.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة.. موقف الفريق الفيومي بجدول الترتيب

فريق مصر المقاصة يحتل المركز السابع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، جمعها من 25 لقاء، فاز في 10 مباريات، وتعادل 6 مرات، وخسر 9 مواجهات.

ويواجه الفريق الأبيض نظيره نادي مصر المقاصة ببطولة الدوري، في إعادة لمباراة الفريقين في بطولة كأس مصر الأخيرة بين الفريقين، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

الزمالك

تاريخ مواجهات الفريقين

وسبق أن تقابل الزمالك مع نظيره فريق مصر المقاصة في 17 لقاء بمختلف البطولات، منهم 15 في بطولة الدوري، ومواجهتان في كأس مصر.

ونجح العملاق الأبيض في إحراز 28 هدفًا في شباك فريق مصر المقاصة ببطولتي الدوري الممتاز، وكأس مصر.

ويتصدر مهاجم نادي الزمالك يوسف أوباما قائمة هدافي الفريق في مواجهات مصر المقاصة برصيد 4 أهداف ويأتي من خلفه 5 لاعبين برصيد هدفين لكل منهم.

الجدير بالذكر أن يوسف أوباما نجح في تسجيل ثنائية في شباك مصر المقاصة في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.