رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل فرجاني ساسي يثير الجدل عبر إنستجرام: «توقعه جميلا»

10:11 م | الإثنين 28 يونيو 2021
وكيل فرجاني ساسي يثير الجدل عبر إنستجرام: «توقعه جميلا»

فرجاني ساسي

أثار مهند عون، وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، الجدل مرة أخرى حول مستقبل اللاعب التونسي خلال الفترة المقبلة، في ظل الأقاويل التي ترددت مؤخرًا بانتقاله لأحد الفرق القطرية، في ظل انتهاء عقده مع الزمالك وعدم تجديده إلى الآن.

«عون»: الغيب بيد الله

وكتب «عون» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ما دام الغيب بيد الله فتوقعه جميلا»، في إشارة غير مفهومة منه على مستقبل اللاعب التونسي ووجهته المقبلة.

وكانت أكدت العديد من التقرير الصحفية خلال الأيام الماضية، توقيع «ساسي» للفريق القطري تمهيدًا لإتمام التعاقد معه، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الشهر الجاري.

الزمالك ينتظر عودة «ساسي»

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، قد أعلن في تصريحات تلفزيونية، سابقا، أنه ينتظر وصول فرجاني ساسي، للقاهرة للتفاوض معه بشأن التجديد واستكمال موسمه مرة أخرى مع الابيض في ظل استمرار بطولة الدوري المصري إلى شهر أغسطس المقبل.

ومن جانبه فجّر المعلق أحمد الطيب مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الأيام الماضية بشأن أزمة فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل الأنباء التي ترددت عن عودة اللاعب من جديد إلي القاهرة لحسم ملف التجديد مع القلعة البيضاء، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت عن تراجع نادي الدحيل القطري عن التعاقد مع اللاعب.

وشارك «الطيب» متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورًا جاء كالتالي: «ما تضيّعوش وقت مع فرجاني سَاسى، قُضِى الأمر، سيبقى حَبيبْ ربنا يوفقه».