رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك: أثق في حصدكم لبطولة الدوري

07:21 م | الأربعاء 30 يونيو 2021
كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك: أثق في حصدكم لبطولة الدوري

باتريس كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، وقدّم كارتيرون التهنئة للاعبين بالفوز على مصر المقاصة في اللقاء الماضي، مطالبًا إياهم بالتركيز الشديد في لقاء غزل المحلة المقبل من أجل تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات.

وأكد كارتيرون للاعبين، أنه يثق في قدراتهم الفنية للحفاظ على صدارة الدوري، والتتويج باللقب في النهاية، موضحًا أن الأهم هو الاستمرار في الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويعتلي الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات

وفي المقابل، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني عقب الفوز على مصر المقاصة بمسابقة الدوري.

حازم إمام يواصل التأهيل في الزمالك

وفي السياق ذاته، واصل حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم الأربعاء، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وخضع مدافع الزمالك لتدريبات تأهيلية، ضمن البرنامج المخصص له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بعد إصابته بالإجهاد في عضلة السمانة.