رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس نادي النجوم: عندي لاعب أسرع من محمد صلاح

08:02 ص | الخميس 01 يوليو 2021
رئيس نادي النجوم: عندي لاعب أسرع من محمد صلاح

رئيس النجوم يتحدي محمد صلاح عندي لاعب أسرع منك

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن النادي يحتوي في الوقت الحالي على العديد من اللاعبين المميزين، في كل المراكز، خلال الفترة الحالية، وهناك عدد من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك لاعب في الفريق يتفوق على محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في السرعة، وسيكون له مستقبل كبير للغاية، خلال الفترة المقبلة.

رئيس النجوم: عندي لاعب أسرع من محمد صلاح

وقال «الطويلة» في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج اللعيب، إن هناك لاعب بنادي النجوم، الأسرع في مصر، اسمه نور علاء، مواليد 2003، ويتواجد في النادي رفقة الفريق الأول منذ الموسم الماضي، وكذلك المنتخب الوطني للشباب.

وشدد رئيس النادي، على أن نور علاء لاعب سيكون له شأن كبير خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يمتلك العديد من المهارات الفنية الكبيرة في مركز الجناح الأيسر، وسيكون قادرا خلال الفترة المقبلة، على التواجد في المنتخبات الوطنية بشكل كامل.

كريم فؤاد صفقة الأهلي المنتظرة 

ولفت محمد الطويلة، على أن النادي يعمل في الوقت الحالي، علي تواجد عددا كبيرا من النجوم في الفريق، أمثال كريم فؤاد، لاعب نادي إنبي، الذي بات على أعتاب النادي الأهلي، إضافة إلى محمود صابر، لاعب الفريق المنتقل إلى نادي بيراميدز، خلال الفترة الماضية.

الطويلة: الأهلي سيعلن عن صفقة كريم فؤاد عقب مباراة كايزر تشيفز

ونوه إلى أن نادي النجوم لديه سياسة في تواجد لاعبين مميزين بالفريق، مؤكدا: «نعمل على خلق فرص معايشة للاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل فتح احترافهم إلى الخارج».

ولفت «الطويلة» إلى أن النادي الأهلي سيعلن عن صفقة كريم فؤاد عقب مباراة كايزر تشيفز فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن هناك مكالمة جمعته بمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه «شعرت فيها أن النادي بحاجة إلى تركيز خلال الأسبوعين المقبلين من أجل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا».

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر