رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاء عبد العزيز: إعلان قائمة الأولمبياد غدا.. ولا نعلم مصير المحترفين

09:57 ص | الخميس 01 يوليو 2021
علاء عبد العزيز: إعلان قائمة الأولمبياد غدا.. ولا نعلم مصير المحترفين

المنتخب الأولمبي

كشف علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي حقيقة سفر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي إلى تركيا، من أجل التفاوض مع إدارة نادي جالاتا سراي التركي للحصول على موافقة بشأن مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو الجاري، والتي يشارك فيها المنتخب الأولمبي بعد التتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في القاهرة. 

وقال عبد العزيز، في تصريحات إذاعية لردايو أون سبورت أف أم مع الإعلامي أحمد شوبير: «شوقي غريب لم يسافر إلى تركيا، ومتواجد حاليا في مصر ويستعد للإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد».

وأضاف مدير المنتخب الأولمبي: «حصلنا على مهلة لإعلان القائمة النهائية المقرر مشاركتها في أولمبياد طوكيو والمكونة من 18 لاعبا، غدا الجمعة، وهنا تحركات من جانب اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لحل أزمة لاعبي الأهلي المرتبطين بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايز تشيفيز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو الجاري».

المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 

مصير المحترفين مجهول حتى الآن 

وعن مصير مشاركة الثنائي محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول ومصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي قال عبد العزيز: «لا توجد لدي معلومات واضحة ونهائية عن مصير المحترفين وتواجدهم في القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي، ولكني متفائل بحل كل الأزمات».

وأشار عبد العزيز: «لا يوجد فقاعة طبية ولكن هناك عزل عند الوصول إلى طوكيو، والخضوع لمسحات على مدار الثلاثة أيام الأولى من الوصول، للتأكد من سلامة الجميع وعدم إصابة أي فرد بفيروس كورونا المستجد».

محمد صلاح لاعب ليفربول

التجهيز للسفر بطائرة خاصة

وأختتم مدير المنتخب الأولمبي تصريحاته قائلا: «اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تجهز لسفر المنتخب الأولمبي بطائرة خاصة، لاسيما إن تم تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا، حتى يسافر لاعبو الأهلي مع البعثة وتكون كل سبل الراحة متاحة للفراعنة».