رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة اليوم.. خناقة بين نجمي الأهلي والزمالك ورسالة وكيل ساسي

02:37 م | الخميس 01 يوليو 2021
أخبار الرياضة اليوم.. خناقة بين نجمي الأهلي والزمالك ورسالة وكيل ساسي

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الرياضة اليوم، والتي تشهد مواجهة ساخنة تنطلق في تمام التاسعة مساء على ملعب الأهلي وي السلام، يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة، حيث يحل المارد الأحمر بالمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، فيما يحل بيراميدز بالمركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اتحاد الكرة ينعي أشرف حافظ 

نعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مراقب المباريات أشرف حافظ الذي وافته المنية، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل. 

أزمة بين تامر عبد الحميد وإسلام الشاطر

تامر عبد الحميد لاعب الفريق الكروي السابق بنادي الزمالك وجه رسالة شديدة اللهجة إلى إسلام الشاطر مقدم برنامج البيت الكبير على قناة النادي الأهلي، بعد تصريح الأخير الذي قال فيه: «يجب أن يكون هناك كلام بالمنطق والعقل سمعت أن حد قال طارق حامد أفضل من ديانج 100 مرة، الفرق كبير جدا حتى جسمانيا، قلت من قبل أن من يريد الظهور يجب أن يُقدم الأهلي في جملة مفيدة».

وكتب تامر عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ردا على إسلام الشاطر: «ودة واحد كمان والمفروض كنا زمايل، والحد دة اللى أنت بتقول عليه يا كابتن إسلام يا شاطر يا كابتن مصر والنادي الأهلي والعالم اسمه تامر عبدالحميد ومش تستهبل».

لمتابعة خناقة تامر عبد الحميد وإسلام الشاطر اضغط هنا

وكيل فرجاني ساسي يثير الجدل 

فرجاني ساسي لاعب الزمالك 

واصل مهند عون، وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إثارة الجدل، بشأن مستقبل اللاعب التونسي خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء وعدم تجديده إلى الآن.

«مهند عون» كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «صباحكم تفاؤل وأمل، وثقة بأن القادم أفضل بإذن الله، اليوم 1 يوليو بداية شهر جديد، لا نعلم خفاياه ولكن نعلم من مدبره، ونثق به وبكل الأمور التي يكتبها لنا، اللهم اجعل لي ولأحبتي نصيبا من الفرح وأبعد عنهم الحزن، فإننا موكلون أمورنا إليك لا لغيرك»، في إشارة غير مفهومة منه على مستقبل اللاعب التونسي ووجهته المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد