رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مستندات إدانة فرجاني وشراء الجزيري وشرط أبوجبل

03:48 م | الخميس 01 يوليو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. مستندات إدانة فرجاني وشراء الجزيري وشرط أبوجبل

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم.. خدمة إخبارية يحرص «الوطن سبورت» على تقديمها بشكل يومي، لمعرفة ما يدور داخل نادي الزمالك، وخاصة على صعيد الكرة والفريق الأول بالنادي أو على الصعيد الإداري قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للبطولة.

أخبار الزمالك اليوم.. أبو جبل يضع شرطه قبل التجديد للزمالك

أبدى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ترحيبه بتجديد تعاقده، رغم ابتعاده عن التشكيل، بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث أن لجنة الكرة بالنادي اجتمعت خلال الأيام القليلة الماضية مع محمد أبو جبل لمعرفة قراره بشأن تجديد عقده مع النادي.

ورحب اللاعب بالتجديد، وأكد أنه مستعد التوقيع للنادي حال الحصول على عقد مناسب ماديا، إلا أنه طلب الحصول على نفس المبلغ الذي يحصل عليه محمد عواد حارس مرمى الفريق.

جنش وأبو جبل

أخبار الزمالك اليوم.. مفاجأة في تجديد عقد عبدالشافي

في الوقت الذي عقد فيه مسؤولو النادى جلسة مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بشأن بتجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، خاصة أنه لا يمانع في التجديد وأكد أكثر من مرة أنه مستعد للتجديد على بياض، ولا توجد لديه أزمة بشأن هذا الأمر، إلا أنهم فاجأوه بوجود نية لديهم في زيادة عقده ماليا احتراما لجهوده مع النادي.

محمد عبد الشافي

أخبار الزمالك اليوم.. تجهيز مستندات شكوى فرجاني ساسي

وتلقى نادي الزمالك إخطارا من المحامي الخاص بالتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، يفيد بأن اللاعب لن يستمر ولن يستكمل الموسم مع الفريق، وبرغم ذلك الإدارة البيضاء ترحب بعقد جلسة معه للتفاوض، خاصة أنه مرتبط بعقد ينص على أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021 وليس بشهر محدد والفيفا أكد ذلك، وحال عدم وصوله ستتقدم بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده، وجهزت الإدارة كافة الأوراق والمستندات التي تدين اللاعب.

وأثبتت إدارة النادي في الشكوى المنتظر تقديمها إلى اتحاد الكرة والفيفا، انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الماضى عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، كما سيتم إرفاق سي دي بتدريبات الفريق التي تشهد عدم تواجد اللاعب، وبجانب حصوله على جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، وسيتم إرفاق إيصالات التحويل، وإرفاق مخاطبات النادي للاعب، لمعرفة موعد وصوله إلى القاهرة، بجانب طلب الجهاز الطبي تقريرا منه بعد إصابته مع منتخب تونس، ومقاطع فيديو للاعب أكد فيه من قبل أنه يعامل بطريقة جيدة داخل النادي.

كما ستستند الإدارة البيضاء على إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم مواعيد انتهاء الموسم الكروي في كل دول العالم، وبالتالي موعد انتهاء الموسم في مصر، يوم 26 أغسطس المقبل، وبهذا عقده مازال مستمرا مع القلعة البيضاء. 

أخبار الزمالك اليوم.. شراء سيف الدين الجزيري

استقرت اللجنة التي تدير الزمالك على شراء سيف الجزيري لاعب الفريق بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته من المقاولون العرب.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق لجنة الكرة بالزمالك مع المقاولون العرب على تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة، ليستمر مع الفريق مقابل سداد 12 مليون جنيه.

سيف الدين الجزيري

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يواصل الاستعداد للمحلة

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتأكدت جاهزية حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، وهي عبارة عن إجهاد بعضلة السمانة، حيث خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة السابقة، وبناء عليه أصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية.