رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: رمضان صبحي كلف وكيله بالبحث عن عرض خارجي للرحيل عن بيراميدز

07:41 م | الخميس 01 يوليو 2021
مصدر: رمضان صبحي كلف وكيله بالبحث عن عرض خارجي للرحيل عن بيراميدز

رمضان صبحي

ارتبط رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الفترة الأخيرة بمفاوضات مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب، في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ انتقاله إلى صفوف الفريق السماوي، قادمًا من نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي، بعد صراع مع النادي الأهلي على ضمه، إلا أن الصفقة تم حسمها بشكل رسمي لصالح كتيبة «السماوي».

كواليس مستقبل رمضان صبحي مع بيراميدز وحقيقة الانتقال إلى الزمالك 

وعلم «الوطن سبورت»، أن رمضان صبحي أبلغ وكيله بالبحث عن عرض خارجي خلال الفترة المقبلة، من أجل بحث إمكانية رحيله عن النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، خاصة في ظل رغبته في العودة من جديد إلى المستوى الذي كان عليه قبل أن ينتقل لنادي هيدرسفيلد الانجليزي.

         رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

وأشار المصدر، إلى أن رمضان صبحي في الوقت الحالي لايميل للتواجد في الدوري المصري، لافتًا إلى أن مسألة انتقاله للزمالك أمر مستبعد خلال الفترة الحالية.

«رمضان» على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره بيراميدز، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب «الأهلي وي السلام».

         رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

 

يذكر أن رمضان صبحي شارك في خروج فريقه من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت ضد نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالدور نصف النهائي، ليكون النادي أمام فرصة وحيدة هذا الموسم وهي التتويج ببطولة كأس مصر، خاصة وأن النادي يقبع في مركز متأخر في مسابقة الدوري، وبعيد عن المنافسة على اللقب.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل نادي الأهلي المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 41 نقطة .