رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل لقاء الأهلي.. دييجو رولان أول الراحلين عن بيراميدز: «طار إلي إسبانيا»

08:17 م | الخميس 01 يوليو 2021
قبل لقاء الأهلي.. دييجو رولان أول الراحلين عن بيراميدز: «طار إلي إسبانيا»

قبل مباراة الأهلي.. لاعب بيراميدز يطير إلي إسبانيا

استقر نادي بيراميدز على الإطاحة بالدولي الأورجوياني دييجو رولان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، خاصة بعد أن قرر النادي بشكل رسمي عدم تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، لعدم نجاحه بشكل كامل في تقديم المستوي المأمول منه منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

قبل مباراة الأهلي.. لاعب بيراميدز يطير إلي إسبانيا

ووفقَا لما ذكره أحد مسؤولي النادي لـ«الوطن سبورت»، فإن دييجو رولان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انتهت علاقته بالنادي بنهاية الشهر الماضي، خاصة وأن اللاعب مدة إعارته للنادي تنتهي بشكل رسمي يوم 30 يونيو الماضي.

وأشار، إلى أن اللاعب عاد إلي إسبانيا، ويتواجد حاليًا في مدينة ديبورتيفو لاكورونيا، من أجل تحديد وجهته القادمة بشكل رسمي، عقب انتهاء مشواره رفقة نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة.

                دييجو رولان لاعب نادي بيراميدز السابق

وواصل: «النادي في الوقت الحالي يطمع في التعاقد مع لاعبين مميزين بمركز خط الهجوم، واللاعب لم يقدم الإضافة للنادي، وبالتالي كان هناك استقرار من الطاقم الفني على رحيله، خاصة وأن اللاعب لم يظهر مع الفريق في المغرب نهائيا، إضافة إلى أنه تم استبعاده من المباريات قبل أن تنتهي إعارته».

صحيفة إسبانية تكشف عن وجهة دييجو رولان القادمة 

‏ووفقًا لما ذكره غلاف صحيفة La Opinión A Coruña، الخاصة بأخبار نادي ديبورتيفو لاكورونيا، فإن دييجو رولان في الوقت الحالي يفاضل بين أكثر أكثر من وجهة من أجل التواجد فيها فى الموسم المقبل، علي رأسها الدوري الفرنسي والدوري المكسيكي والدوري التركي.

                              فريق بيراميدز

 

ومن المقرر أن يواجه نادي بيراميدز نظيره نادي الأهلي ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد «الأهلي وي السلام».