رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف الدين الجزيري: الانتماء للزمالك «شرف».. وسعيد بدعم الجماهير

08:50 م | الخميس 01 يوليو 2021
سيف الدين الجزيري: الانتماء للزمالك «شرف».. وسعيد بدعم الجماهير

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

أعرب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد تفعيل تعاقده مع الزمالك حتى عام 2024، قائلا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: «شرف لي أن اتواجد داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وخاصة أنه كيان كبير»، وأشار اللاعب التونسي إلى أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة ليكون على قدر الثقة والمسؤولية، وأن يكون إضافة قوية للفريق.

وتابع: «سعيد بدعم جماهير الزمالك، وبعدهم ببذل أقصى جهد مع زملائه من أجل حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة، نادي الزمالك كبير، وشرف لأي لاعب أن ينتمي له».

الزمالك يفعّل عقد شراء الجزيري

ومن جانبها، أنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تفعيل التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من المقاولون العرب.

               سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

حيث تم الاتفاق على إعارة أكثر من لاعب للمقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبجانب سداد مايقرب من 3 مليون جنيه.

وشارك «الجزيري» في 16 مباراة بقميص الزمالك هذا الموسم، 13 منها ببطولة الدوري و3 في كأس مصر، سجّل خلالهم هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين، كما انضم لقائمة المنتخب التونسي الأول وسجّل هدفين بقميص منتخب نسور قرطاج خلال مواجهة ليبيا.

كارتيرون كلمة السر في صفقة الجزيري

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، أوصى بشراء اللاعب نهائيا بعد ظهوره بمستوى مميز في الفترة الأخيرة.

                    باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون لم يكن مقتنعًا بالجزيري في البداية، ولكن مع مرور الوقت أثبت اللاعب نفسه وشارك أساسيًا.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.