رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلى القادمة.. مواجهة صعبة ضد سموحة

01:04 ص | الجمعة 02 يوليو 2021
موعد مباراة الأهلى القادمة.. مواجهة صعبة ضد سموحة

موعد مباراة الأهلى القادمة

يقدم لكم «الوطن سبورت»، خدمة التعرف على موعد مباراة الأهلى القادمة، حيث ستكون أمام فريق سموحة، وستقام على ستاد الإسكندرية، معقل كتيبة المدرب أحمد سامي، في مواجهة ستكون صعبة على الطرفين، حيث يسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد تعادله مساء أمس الخميس مع بيراميدز، بينما يأمل سموحة في التعافي من هزيمته الساحقة أمام الإسماعيلي بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة يوم الأحد المقبل الموافق 4 يوليو، في تمام التاسعة مساءً على ستاد الاسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى القادمة.. الأحمر يسعى للاستفاقة.. وسموحة يحلم بالمركز الثالث

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 42 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي صاحب الوصافة.

                  موعد مباراة الأهلى القادمة ضد سموحة

وعلى الجانب الآخر، يدخل نادي سموحة اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ويأمل في خطف ثلاث نقاط ثمينة، ستجعله يرتقي للمركز الثالث على حساب الفريق الأحمر.

موسيماني يعنف لاعبي الأهلي بسبب الاستهتار أمام بيراميدز

على جانب آخر عنّف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجوم الفريق الأحمر داخل غرف خلع الملابس، عقب نهاية مباراة بيراميدز التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد «الأهلي we السلام»، ليفقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الممتاز.

وانفعل موسيماني على لاعبي فريق الأهلي عقب انتهاء المباراة، بسبب الثقة الزائدة والاستهتار في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي تسببت في تلقي الفريق الهدف القاتل بخطأ من الثلاثي محمد مجدي قفشة وأليو ديانج وعلي معلول.

وقال موسيماني للاعبي الأهلي، إن ما حدث في مباراة اليوم هو أمر غير مقبول في كرة القدم والتي لا تعترف بالاستهتار بالمنافس أو التراخي، خاصة وأن الفارق هدف واحد، والفريق يواجه منافسا قويا للغاية.

وأشارت مصادر إلى أن موسيماني شدد على لاعبي الفريق أنه تم إهدار العديد من الفرص بجانب ركلة الجزاء والتي كلفت الفريق التعادل وخسارة نقطتين.