رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك الجديدة.. رحيل الونش وجلسة بن شرقي وطلبات كارتيرون

11:25 ص | الجمعة 02 يوليو 2021
صفقات الزمالك الجديدة.. رحيل الونش وجلسة بن شرقي وطلبات كارتيرون

محمود حمدي الونش مع فرجاني ساسي

تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى الانتهاء من ملف صفقات الزمالك الجديدة وبجانب استكمال تجديد عقود اللاعبين، الذين تنتهي عقودهم الفترة الحالية، بعد تجديد عقد محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، التعاقد مع ظهير أيمن، جناح أيمن، جناح أيسر، مدافع، لاعب وسط، مهاجم أفريقي ومحلي.

صفقات الزمالك الجديدة.. شراء سيف الدين الجزيري

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في تفعيل التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من نادي المقاولون العرب.

ويستمر سيف الدين الجزيري مع الزمالك لمدة ثلاثة سنوات أخرى وينتهي عقده بنهاية عام 2024.

صفقات الزمالك الجديدة.. مفاوضات التجديد لأشرف بن شرقي

ورحب المغربى أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق بالتجديد للنادي، ولكنه اشترط من جديد منحه كل مستحقاته المالية المتأخرة وزيادة في العقد الجديد.

وكشف مصدر، عن أن إدارة الزمالك ستعرض على اللاعب، خلال الجلسة المنتظرة، حصوله في الموسم الأول على مليون و600 ألف دولار، وفي الموسم الثاني مليون و800 ألف دولار، ومليوني دولار في الموسم الثالث.

كما استقرت الإدارة البيضاء على توفير عرض إعلانات له، وإنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، حيث سيكون إجمالي راتبه 60% من خزينة النادي و40% قيمة إعلانات لإحدى الشركات الكبرى.

كارتيرون يطلب رحيل حمزة المثلوثي

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون من إدارة النادي، رحيل التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، والبحث عن عرض من أجل الرحيل عن النادي بداية من الموسم المقبل، وخاصة أنه لم يقدم المطلوب منه.

ورحب المثلوثي، بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، لكنه يتمسك بالحصول على مستحقاته المالية كاملة، رافضا التنازل عنها.

حمزة المثلوثي

صفقات الزمالك الجديدة.. مهاجم الرجاء المغربي خارج الحسابات

وخرج الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، حيث اجتمع الجهاز المعاون لكارتيرون به وأكدوا له أنه مهاجم عادي ولم يقدم مستوى مميزا في الفترة الأخيرة.

كارتيرون يضع شرطا للموافقة على رحيل الونش

ورحب كارتيرون برحيل محمود حمدي الونش مدافع الفريق بداية من الموسم الجديد، بعد أن ترددت أنباء عن رغبة نادي النصر السعودي في ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

محمود حمدي الونش

وأكد مصدر، أن كارتيرون أبلغ الإدارة من قبل أنه لا يمانع ولكنه اشترط ضم مدافع بديلا له ويكون في مستواه أو أفضل منه، وفي حالة عدم تنفيذ طلبه فرحيل الونش مرفوض نهائيا.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الزمالك

    الزمالك

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • 1

    :

    0

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام