رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. كارتيرون يطلب تقريرا عن حازم امام وراحة اوباما وعاشور

06:32 م | الجمعة 02 يوليو 2021
مران الزمالك.. كارتيرون يطلب تقريرا عن حازم امام وراحة اوباما وعاشور

مران الزمالك قبل مواجهة المحلة

ركّز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية بالركض حول الملعب خلال مران الفريق اليوم الجمعة.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقبلة، كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

كارتيرون يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة حازم إمام

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة تقريرا عن حالة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق.

وحرص كارتيرون خلال تدريبات الزمالك مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، على استطلاع رأي الجهاز الطبي قبل الموافقة على مشاركة إمام في التدريبات الجماعية.

حازم امام

ومن جانبه، خضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة، وينتظر المدير الفني للزمالك رأي الجهاز الطبي لتحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق.

مران الزمالك.. فقرة سرعات خاصة بين اللاعبين

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية مختلفة خلال المران، حيث أجرى فيرناندو مدرب الأحمال جزءً تدريبيًا بدنيًا عبارة عن سباق سرعات.

كما قسّم مدرب الأحمال بالفريق اللاعبين إلى ثنائيات على أن يقوم كل لاعب بالركض ويحاول اللاعب الآخر الإمساك به.

وتفوق في هذه الفقرة، طارق حامد على محمد أشرف «روقا» ومحمود حمدي "الونش" على محمود علاء، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» على محمد عبد الغني ومروان حمدي على أحمد فتوح، وأحمد عيد على أشرف بن شرقي، بينما نجح محمد عبد الشافي في الإمساك بمحمود عبد العزيز، ثم أدى الثنائي المتنافس، سباق سرعة بعرض الملعب.

ويستهدف الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من هذه الفقرة التدريبية، وصول اللاعبين إلى أعلى حالة بدنية قبل اللقاء المقبل أمام غزل المحلة.

لاعب الزمالك

مران الزمالك.. أوباما وعاشور راحة من التدريبات لليوم الثالث

وحصل يوسف إبراهيم «أوباما» وإمام عاشور لاعبا الفريق على راحة من التدريبات لليوم الثالث على التوالي بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

يأتي حصول أوباما وعاشور على الراحة في ظل غيابهما عن مباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة بسبب الإيقاف للحصول على 3 إنذارات.

من ناحية أخرى، واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك أداء برنامجه التأهيلي بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

مران الزمالك.. جلسة خاصة لكارتيرون مع نبيه وعبد المقصود

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع معاونيه بالجهاز الفني: أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم الجمعة بملعب النادي.

وتأتي جلسة كارتيرون مع نبيه وعبد المقصود من أجل مناقشة الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة، في ظل افتقاد الفريق للاعبين من العناصر الأساسية هما: يوسف إبراهيم «أوباما» وإمام عاشور بسبب الإيقاف للحصول على 3 إنذارات. 

وناقش المدرب الفرنسي مع معاونيه بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء المقبل.