رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحضري ينفعل بعد تعادل أسوان وسيراميكا: حسبي الله ونعم الوكيل

07:35 م | الجمعة 02 يوليو 2021
الحضري ينفعل بعد تعادل أسوان وسيراميكا: حسبي الله ونعم الوكيل

عصام الحضري

انفعل عصام الحضري مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، عقب نهاية مباراة فريقه أمام أسوان بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري المصري، وشهد هدف تعادل قاتل لأسوان في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

رسالة غامضة من عصام الحضري

وقال عصام الحضري عقب نهاية المباراة مباشرة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكم»، دون أي إشارة إلى المقصود بالكلام.

  تمت المشاهدة بواسطة ١ أعجبني   تعليق  

وكان انتهى اللقاء الذي جمع بين نادي سيراميكا كليوترا وأسوان، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ستاد السويس الجديد، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

أحمد ياسر ريان لاعب المنتخب الأولمبي سجّل هدف سيراميكا كليوباترا فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بينما سجّل محمود شبانة هدف نادي أسوان في الوقت القاتل وتحديدًا الدقيقة 95 بعد خطأ دفاعي من لاعبي سيراميكا.

ترتيب الفريقين في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 33 فى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد نادي أسوان إلى النقطة 25 فى المركز الخامس عشر بجدول المسابقة.

وشهدت المباراة إثارة ومتعة بين الفريقين وبالتحديد خلال أحداث الشوط الثاني خاصة وأن سيراميكا ظل متقدم حتى الثواني الأخير، قبل أن يفاجئه أسوان بهدف قاتل في الثانية الأخيرة من عمر المباراة، وكان زهرة الجنوب استغنى عن خدمات علاء عبدالعال خلال الأيام الماضية.