رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشرقية للدخان يكمل عقد الصاعدين لدوري الأضواء بخماسية في طهطا

06:34 م | السبت 03 يوليو 2021
الشرقية للدخان يكمل عقد الصاعدين لدوري الأضواء بخماسية في طهطا

الشرقية للدخان ثالث الصاعدين إلي الدوري المصري بعد فاركو وكوكاكولا

حقق نادي الشرقية للدخان فوزا على حساب نادي طهطا، في الجولة الثلاثين من منافسات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني لمسابقة الدوي المصري، في اللقاء الذي أقيم، مساء اليوم، علي أرضية ملعب ستاد الشرقية للدخان، وحقق الفريق الانتصار علي حساب نادي طهطا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، وسجل ثلاثية نادي الشرقية للدخان صابر أشرف، وأحمد تمساح، إضافة إلي محمد الفيل الذي سجل الهدف الثالث، وسجل محمد حسن الهدف الرابع، وجاء ال .

الشرقية للدخان ثالث الصاعدين إلى الدوري المصري بعد فاركو وكوكاكولا

ونجح نادي الشرقية للدخان فى الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعدما تفوق على حساب نادي طهطا بثلاثية نظيفة، حيث كان يحتاج الفريق إلى الفوز في المباراة من أجل حسم الصعود بشكل رسمي، وذلك بعد صراع شرس مع نادي المنيا خلال مجريات الموسم.

أحداث اللقاء  

شهد الشوط الأول ضغطا من فريق الشرقية للدخان من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي طهطا، لينجح صابر أشرف بالفعل في التقدم لكتيبة علاء نوح فى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

تفاصيل أحداث مباراة الشرقية للدخان وطهطا فى دوري الدرجة الثانية 

وأهدر نادي الشرقية للدخان ركلة جزاء عن طريق الحسيني طه فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح  المخضرم أحمد تمساح فى مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني فى الدقيقة 18 من ركلة ركنية سكنت الشباك مباشرة، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.

فريق نادي طهطا يهبط رسميا إلي الدرجة الثالثة من المسابقة 

وعاد نادي الشرقية للدخان للتسجيل من جديد فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء، عن طريق محمد الفيل يتصويبة سكنت الشباك.

الشوط الثاني، شهد انحسار الكرة فى وسط الملعب خلال مجريات اللقاء، وسط محاولات من جانب نادي الشرقية للدخان، من أجل تسجيل الهدف الرابع فى شباك نادي طهطا لينتهي اللقاء بتفوق نادي الشرقية للدخان بثلاثية نظيفة .

وضاعف محمد حسن النتيجة بالهدف الرابع فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بعدما نجح فى تحويل الكرة التي تحصل عليها داخل الشباك .

ونجح محمد حسن لاعب نادي الشرقية للدخان فى التسجيل من جديد فى شباك نادي طهطا، لينتهي اللقاء بتفوق نادي الشرقية بخماسية بيضاء.

وارتفع رصيد نادي الشرقية للدخان إلى النقطة 59 فى المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري الدرجة الثانية، بينما تجمد رصيد نادي طهطا فى المركز الأخير، ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي