رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة عبدالله بكري مع مسؤولي الزمالك: عندي عروض.. احسموا أمري

11:32 م | السبت 03 يوليو 2021
تفاصيل جلسة عبدالله بكري مع مسؤولي الزمالك: عندي عروض.. احسموا أمري

تفاصيل توقيع عبدالله بكري لنادي الزمالك.. وموقف كارتيرون

حصل مسؤولو نادي الزمالك، على توقيع عبدالله بكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ووجود رغبة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء فى الحصول علي خدمات اللاعب لتدعيم خط الدفاع للفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بشكل رسمي.

تفاصيل توقيع عبدالله بكري لنادي الزمالك.. وموقف كارتيرون

وعلم «الوطن سبورت»، أن عبدالله بكري لاعب فريق بيراميدز وقع على عقود رسمية للانضمام إلى نادي الزمالك، بعدما اتفق معه علي كافة التفاصيل، خاصة وأن اللاعب يحق له الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

ويحسم باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف عبدالله بكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خاصة وأن الفرنسي وضع عددا من مدافعي الدوري المصري علي قائمة المرشحين للعب فى الفريق خلال الموسم المقبل.

وأبلغ عبدالله بكري مسؤولي نادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته بهم رفقة فاروق جعفر، بأنه يمتلك أكثر من عرض خلال الفترة الحالية، على رأسهم من نادي سيراميكا كليوباترا، إضافة إلى رغبة نادي سموحة فى استعادته، لكنه يعطي الأفضلية لنادي الزمالك على باقي العروض الأخرى خلال الفترة الحالية.

وطالب عبدالله بكري مسؤولي القلعة البيضاء، بضرورة الرد عليه خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم ملف انتقاله لنادٍ جديد فى الموسم المقبل، وإبلاغه بحسم موقفه من الانضمام إلى النادي من عدمه من أجل حسم وجهته المقبلة بشكل رسمي.

الزمالك يواصل استعداداته لنادي غزل المحلة فى الدوري المصري 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداده فى الوقت الحالي، لملاقاة نادي غزل المحلة فى الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق كبير عن نادي المصري البورسعيدي والنادي الأهلي، أصحاب المركز الثاني والثالث فى المسابقة بشكل رسمي .