رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون وجهازه يحصلون على الجرعة الأولى من لقاح كورونا

11:14 م | السبت 03 يوليو 2021
كارتيرون وجهازه يحصلون على الجرعة الأولى من لقاح كورونا

كارتيرون

حصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وجهازه المعاون، كل من الثنائي البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى، على الجرعة الأولى من اللقاح الخاص بفيروس كورونا قبل مواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري يوم الاثنين المقبل.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب في التعاقد مع مستشفى وادي النيل، لتكون مسئولة عن فريق كرة القدم من الناحية الطبية.

وتم الاتفاق بين الطرفين على أن تقوم مستشفى وادي النيل بعمل فحص قلب للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخلاف عمل دورات تدريبية على إنعاش القلب الرئوي تجنبا لحالات الوفاة المفاجئة أو التوقف المفاجئ للقلب.

كما سيتم تنظيم ندوات مهمة عن المنشطات ومخاطرها والوقاية منها.

وتم التعاقد بحضور حازم خميس مدير المستشفى، وحسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

مران الفريق 

وفي مران الفريق اليوم، حرص كارتيرون مدرب الفريق على عقد جلسة للاعبين من أجل شرح بعض التعليمات الفنية المطلوبة لتنفيذها خلال التدريبات، وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين، وشرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال التدريبات، كما حرص على الاجتماع بجهازه المعاون للاطمئنان منهم على الحالة البدنية للاعبين.

كما خاض كل من محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد قنديل، حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق.

المران شهد تركيزا كبيرا من اللاعبين لتطبيق كل ما طلبه المدرب الفرنسي منهم، حيث ظهر التألق والحماس الشديد في المجموعتين في فترات، وشهدت فترات أخرى تألقا لحراس مرمى الفريق.

أحمد سيد زيزو يقيم مأدبة غداء للاعبين بغرفة خلع الملابس

وحرص أحمد سيد زيزو والذي جدد تعاقده مع الفريق على إقامة مأدبة غداء بغرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق بمقر النادي، وذلك في إطار الروح الطيبة التي تجمع بين اللاعبين.

ويدخل الزمالك مباراة المحلة المقبلة وعينه على الثلاث نقاط بعد تعثر منافسه الأهلي أمام بيراميدز بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 61 فيما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 42 نقطة ولكن يتبقى له 7 مباريات مؤجلة.

وكان نادي الزمالك نجح في الفوز على المقاصة بهدف دون رد عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثامنة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح القلعة البيضاء.