رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر ينفي وقوع اشتباك بين الشناوي ومحمد شريف: علاقتهم زي الفل

01:28 ص | الأحد 04 يوليو 2021
سيف زاهر ينفي وقوع اشتباك بين الشناوي ومحمد شريف: علاقتهم زي الفل

محمد شريف مهاجم الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن حقيقة ما تردد حول وقوع اشتباك بين الحارس محمد الشناوي والمهاجم محمد شريف، خلال مران النادي الأهلي أمس السبت، وغضب الثنائي والمدير الفني بيتسو موسيماني، وإصابة الشناوي حارس الفريق الأحمر ومنتخب مصر، مشيراً إلى أن كل ما يقال لم يحدث على الإطلاق، مؤكدا أن حارس القلعة الحمراء سيكون جاهزاً لمواجهة فريق سموحة المقبلة.

سيف زاهر: الشناوي شعر بالتعب في مران الأهلي .. واكتفى بجلسات في الجيم

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس 1»: «هناك كلام أن محمد شريف التحم مع الشناوي، واشتبك الثنائي ورفضا إكمال المران مما دفع موسيماني لإلغاء التدريب وتأجيله للغد، هذا لم يحدث، كلها مجرد قصص ومش مصدق بكل تأكيد».

                 محمد الشناوي حارس الأهلي

وأضاف: «تواصلنا مع المسئولين في النادي الأهلي، كل ما حدث كانت هناك تقسيمة 4 دقائق، وحدث التحام بين شريف ومحمد الشناوي، وشعر الحارس بالتعب، وسألت الطبيب أحمد أبوعبلة فأكد أن حارس الأهلي لم يحتاج لإجراء أشعة أو الذهاب للمستشفى، واكتفى فقط ببعض تمارين التقوية في الجيم».

سيف زاهر: محمد شريف في معسكر الأهلي لمواجهة سموحة

وأكمل سيف زاهر: «محمد شريف في معسكر الأهلي بشكل طبيعي، والشناوي اطمئنا عليه وكله تمام، معقولة 2 لعيبة في تمرينة نعمل عليهم كل الموضوع ده، والثنائي علاقتهم زي الفل وجاهزين للمباراة المقبلة».

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة ضد فريق سموحة، اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساءً، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.

ويسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات، من أجل مطاردة غريمه التقليدي الزمالك متصدر الدوري، بعدما سقط الفريق الأحمر في فخ التعادل خلال مواجهة بيراميدز في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق.

ويأمل فريق سموحة في الاستفاقة من أجل المنافسة على المربع الذهبي، بعدما تعرض لهزيمة قاسية على يد الإسماعيلي بثلاث أهداف دون رد.