رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدهور الحالة الصحية لـ خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي

11:06 ص | الإثنين 05 يوليو 2021
تدهور الحالة الصحية لـ خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي

خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي

دخلت شهد ابنة خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي في وصلة بكاء على الهواء مباشرة، بسبب تدهور الحالة الصحية لوالدها، حيث يحتاج لزراعة كبد، ودخل في غيبوبة للمرة الثانية، وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج جمهور الثالثة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس 2: «والدي يحتاج لعمبلية زراعة كبد كامل، وفي البداية كنا نظن أنه يحتاج لزراعة فص».

خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي في حالة صحية متدهورة

وأشارت: «والدي كان يعاني من المرض منذ 12 عاما، حيث أنه كان مصابا بجلطة في الوريد، وأخفى الخبر على الأسرة بالكامل لأنه شخص كتوم ويتحمل المسؤولية بشكل كبير، فضلا عن أنه قام باستئصال الطحال منذ 26 سنة».

خالد مهدي في حاجة للسفر إلى الخارج 

وأوضحت: «والدي يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب مرضه الشديد ودخل في غيوبة كاملة، وقمنا بنقله إلى مستشفى متخصصة في علاج الكبد، والكل يؤكد أن العلاج لم يعد كافيا، وأنه لابد أن يسافر إلى الخارج لإجراء الجراحة، لأن العلاج الذي كان يحصل عليه لا يتحمله بشر».

وأشارت: «والدي أفنى عمره بالكامل في خدمة الإنتاج الحربي، وأنا ابنته الوحيدة وأشقائي الأولاد محمد وحازم وعمر، وهو راضي بقضاء الله ويحتاج إلى دعم معنوي، وأن يقال له أننا لن نتركه في تلك المحنة، وأناشد وزير الإنتاج الحربي بالوقوف معه لأن والدي كان يقضي يومه بالكامل في العمل، وحان وقت رد الجميل له، والوقوف بجواره للعبور من تلك الأزمة الصحية الصعبة».