رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر ماهر يطلب الرحيل نهائيا عن الأهلي

03:10 م | الإثنين 05 يوليو 2021
ناصر ماهر يطلب الرحيل نهائيا عن الأهلي

ناصر ماهر لاعب الأهلي

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول، طلب الرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء، وعدم الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى، خاصة أنه لم يثبت نفسه في كل مرة يعود فيها للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وطلب الرحيل بشكل نهائي والنظر لمستقبله في الفترة المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض، وهناك أكثر من نادِ يرغب في شراء عقده نهائيًا للتركيز وتطوير مستواه للأفضل.

للاستقرار.. ناصر ماهر يرغب في البحث عن نادِ جديد

وقال المصدر إن ناصر ماهر تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وطلب منه الموافقة على رحيله نهائيًا عن الفريق، للتركيز في مستقبله والاستقرار في نادِ مُعين يمكن من خلاله تطوير مستواه بشكل أفضل من الفترة الحالية.

ناصر ماهر مع بيتسو موسيماني

وأكد المصدر، أن ناصر ماهر، تحدث مع مدير الكرة بالأهلي أنه يظهر بمستوى جيد مع أي نادِ يلعب له على سبيل الإعارة، وعندما يعود لا يشارك ومن ثم يتراجع مستواه مرة أخرى، ويحتاج لموسم أخر لاستعادة مستواه الذي كان عليه دون أي تطوير.

وأوضح المصدر أن اللاعب طلب من إدارة الكرة الاستقرار عن طريق الرحيل بشكل نهائي، خاصة أنه لم ينجح مرتين في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء، ومن ثم لا يريد البقاء والبحث عن محطة جديدة يستقر فيها ويطور من مستواه وينضم للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ناصر ماهر يخرج من حسابات موسيماني

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في المباريات الماضية والتي كان أخرها أمام سموحة في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، وفاز بها برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ناصر ماهر لاعب الأهلي

واستدعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ناصر ماهر ضمن بعثة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو الذي في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

وتلقى ناصر ماهر أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي، أبرزها من ناديي سموحة وبيراميدز، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان