رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب يكشف كواليس العلاقة مع الأهلي: عاوزين نبقى رقم 1

01:45 م | الإثنين 05 يوليو 2021
حسين لبيب يكشف كواليس العلاقة مع الأهلي: عاوزين نبقى رقم 1

حسين لبيب يكشف عن كواليس العلاقة مع الأهلي

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك عن طبيعة العلاقة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في الفترة الحالية، قائلا خلال تصريحاته لقناة «أون سبورت»: الحقيقة لا توجد أزمات مع الغريم التقليدي النادي الأهلي ولكن كل طرف يسعى أن يكون الأفضل ورقم 1 وهذا حقه.

ويؤكد: كارتيرون رفض تأجيل المباريات

وأشار حسين لبيب إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، هو من طلب استكمال المباريات الفترة المقبلة وعدم التأجيل من أجل الحفاظ على الانتصارات، بغض النظر عن مباريات المنافس ونتائجه في البطولة.

باتريس كارتيرون

وتابع: حصلنا على بطولات في كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة ونسعى للفوز بدوري كرة القدم من خلال الفوز في المباريات السبع المتبقية في عمر الدوري.

حسين لبيب: اللجنة تعمل ولا تتكلم

وأكد لبيب أن اللجنة الحالية التي تدير النادي تعمل على أرض الواقع، والجميع هدفه المصلحة العامة وليس لأغراض شخصية، واللي هيدوس على طرف للزمالك لن نتركه، ولن نتهاون في حقوق القلعة البيضاء مهما كانت التضحيات.

نادي الزمالك

وتابع قائلا: الزمالك يسير بخطى ثابتة في قضيته مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي السابق والأهلي الحالي، والنادي يتابع القضية عن طريق محامي أجنبي وآخر مصري، والرد سيكون في الجلسة المقبلة، وأسعى لزيادة الغرامة الموقعة على اللاعب.