رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب يكشف اقتراب تجديد بن شرقي.. ويغلق الباب أمام عودة ساسي

02:02 م | الإثنين 05 يوليو 2021
حسين لبيب يكشف اقتراب تجديد بن شرقي.. ويغلق الباب أمام عودة ساسي

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إن هدف اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، موضحا في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «تم التجديد لثنائي فريق الكرة الأول محمود الونش وأحمد سيد زيزو، وهدفنا التجديد مع بن شرقي، ولكن في الوقت المناسب».

وأضاف: «تم الاتفاق على الخطوط العريضة لتجديد عقد أشرف بن شرقي، يتبقى تحديد الأرقام وحصلنا على مهلة أسبوع حتى نفكر في الأرقام سواء من جانب النادي أو من جانب اللاعب ومحاميه، وأريد أن تعرف جماهير الزمالك أن أي لاعب فخور بارتداء القميص الأبيض سيكون ضمن اهتمامات الإدارة».

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

الحفاظ على القوام الأساسي للزمالك

وأوضح: «هدفنا الحفاظ على القوام الأساسي للزمالك قبل التفكير في الصفقات الجديدة، وفيما يخص ملف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، اللجنة الحالية لم تتقابل مع اللاعب التونسي، بسبب ارتباطه بمعسكر مع منتخب تونس، وفشلنا في التواصل مع المحامي ووكيل اللاعب، حاليا يتم التواصل بين محامي النادي ومحامي اللاعب» .

وأشار: فرجاني ساسي بقاله 40 يوم منقطع عن الفريق ومش فارق معاه الفريق، ومن هذا المؤشر أعتقد من الصعب عودته مرة أخرى، واللجنة الحالية لم تقصر في حق فرجاني ساسي، وجمهور الزمالك ذكي ويستطيع تقييم الأمور بشكل سليم والفريق يسير بشكل جيد وغير متأثر».

فرجاني ساسي لاعب الزمالك  

وأعرب عن أمنيته بتعاون كل رموز الزمالك معه قائلا: «كل من هو زملكاوي هو رمز من رموز نادي الزمالك، ونرحب بتعاون الجميع معنا من أجل رفعة النادي».

وأشار: «نسعى لتطوير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، وترتيب الأمور بها حتى يكون لكل العاملين في وسائل الإعلام حق في الحصول على المعلومة من مصدرها الصحيح».